شالكة يسقط بالثلاثة و أوغسبورغ ينفرد مؤقتا بالصدارة

2021-06-08 09:01
لاعبو بوروسيا دورتموند بعد الهزيمة أمام أوغسبورغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تكبد بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، الخسارة الأولى في الموسم الجديد من الدوري الألماني، وذلك بسقوطه أمام مضيفه أوغسبورغ (2 -0) على ملعب إمبولس أرينا في الجولة الثانية، ومنح فيليكس أودوخاي أصحاب الأرض التقدم بالنتيجة قبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق، ثم ضاعف دانييل كاليوري الغلة بعد الاستراحة بـ 9 دقائق.

وتعرض شالكه للهزيمة الثانية توالياً وذلك بسقوطه أمام ضيفه فيردر بريمين بنتيجة (3 -1)، بعدما كان قد تجرع الخسارة المذلة في المباراة الماضية أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف دون رد. ويدين بريمين بفوزه إلى لاعبه نيكلاس فولكروغ الذي حقق الهاتريك، بالتسجيل في الدقائق الـ 22 و37 و59، فيما قلص مارك أليكسندر أوث الفارق لأصحاب الأرض مع نهاية اللقاء الذي عرف تلقي شالكه 6 بطاقات صفراء وطرد لاعبه أوزان محمد كاباك قبل صافرة النهاية بـ 5 دقائق.

و تعادل لايبزيغ مع مستضيفه باير ليفركوزن بنتيجة (1 - 1)، إذ افتتح إيميل فورسبيرغ التسجيل للضيوف عند الدقيقة الـ 14 وعادل كريم ديميرباي الكفة لليفركوزن بعد ست دقائق فقط. وهذه المرة الثانية توالياً التي يحقق فيه ليفركوزن التعادل الإيجابي بعدما فعل ذلك أمام فولفسبورغ في الجولة الأولى.

وأنهى بوروسيا مونشنغلادباخ اللقاء ضد ضيفه يونيون برلين بالتعادل بنتيجة (1 - 1). وافتتح أصحاب الأرض التسجيل مطلع الشوط الثاني، حيث وقع على الهدف الأول  ماركوس تورام لاعب مونشغلادباخ في الدقيقة الـ 56، في حين نجح نيكو شلوتيربيك في تعديل النتيجة عند الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

 وتغلب فريق أرمينيا بيليفيلد على ضيفه كولن بهدف وحيد دونه خوان سيمون إدموندسون عند الدقيقة الـ 78، ليتجرع كولن الخسارة الثانية هذا الموسم، بينما اكتسح شتوتغارت مستضيفه ماينز بنتيجة (4 - 1) في مباراة شهدت رفع بطاقتين حمراوين. وبعدما وضع روبين كايسون أصحاب الأرض في المقدمة مبكراً عند الدقيقة الـ 13، عدل شتوتغارت الكفة مع نهاية الشوط الأول عبر سيلاس وامانغيتوكا، مسيطراً على المجريات بعد الاستراحة. وهز دانيل ديدافي شباك ماينز في الدقيقة الـ 61، ثم تعقدت مهمة الفريق المستضيف بطرد لاعبه موسى نياخات في الدقيقة الـ 77، ليدون ماتيو كليموفيتش على الثلاثية بعد 3 دقائق ويختتم ساسا كالادزيتش مسلسل الأهداف في الدقيقة الـ 86، وانتهت المباراة بتلقي لاعب شتوتغارت باسكال ستينزيل البطاقة الصفراء الثانية.

شارك: