سيُجاور بنزيما أو رونالدو؟ سفيان رحيمي يتلقى عرضًا رسميًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 21:56
المغربي سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي (X/Alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مجلس إدارة نادي العين الإماراتي لكرة القدم، عرضًا رسميًا لبيع عقد هدافه المغربي سفيان رحيمي وأفضل لاعب في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا 2023-2024، التي فاز بها فريقه عن جدارة واستحقاق.

ونجح رحيمي في خطف الأضواء من الجميع في البطولة الآسيوية، ليُعوض غياب المهاجم لابا كودجو، ويكون المعادلة الصعبة في تشكيلة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو الذي راهن على تألقه وتوظيفه كهاجم صريح.

تألق سفيان رحيمي في دوري أبطال آسيا جعله محط اهتمام بعض أندية الدوري السعودية إضافة إلى أندية أوروبية، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي، فيما يرغب العين في الاحتفاظ به استعدادًا للتظاهرات الكروية القادمة.

سفيان رحيمي يتلقى عرضًا من السعودية

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن إدارة العين تلقت عرضًا رسميًا من الاتحاد السعودي الأحد، بعدما ظل الفريق مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة.

وأفاد أن عرض الاتحاد بقيمة مالية مغرية، وستتواصل المفاوضات بين مسؤولي الفريقين في الساعات القادمة، وهو ما يمنح رحيمي حظوظًا لمجاورة النجم الفرنسي كريم بنزيما في هجوم اتحاد جدة.

وأشار المصدر إلى أن فريق النصر السعودي يرغب بدوره في التعاقد مع مهاجم الرجاء البيضاوي السابق، ويُنتظر أن يتقدم بعرض رسمي يفوق عرض الاتحاد قبل الثلاثاء القادم.

ولم تُحدد إدارة العين موقفها النهائي من بيع عقد سفيان رحيمي (28 عامًا)، إذ إن الفريق يرغب فعلًا في الاحتفاظ باللاعب؛ لكنه يقبل العروض التي وصلته للاطلاع على تفاصيلها.

وحقق رحيمي رقمًا قياسيًا، وأصبح أكثر لاعب من العين تسجيلًا للأهداف في نسخةٍ واحدة من دوري أبطال آسيا بواقع 13 هدفًا وإسهامه في 15 هدفًا (13 هدفًا وتمريرتين حاسمتين)، متخطيًا حصيلة أسامواه جيان في 2014.

شارك: