سيميوني يفتح الباب أمام انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 10:34
الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

فتح الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد المنافس في الدوري الإسباني، الباب أمام انتقال البرتغالي جواو فيليكس، لاعب الفريق، إلى برشلونة، مشيرًا إلى أنه يمتلك "إمكانيات هائلة " تؤهله للتألق مع البلوغرانا.

ومن ناحية أخرى أشار إلى أنه سيتحدث عن مسألة تجديد عقده على رأس الإدارة الفنية لـ"الروخيبلانكوس" لاحقًا؛ نظرًا لوجود "الكثير من الأولويات التي يجب حلها" أولًا في النادي.

وعن احتمالية انتقال جواو إلى برشلونة قال سيميوني: "إنه سيكون لاعبًا مهمًا" في الفريق الكتالوني، وأبرز أن هناك لاعبين ينضجون في عمر معين. بعضهم في الـ26 وآخرين في الـ27 وفي الـ23، ولكنهم يمتلكون الإمكانيات.

وذكر المدرب الأرجنتيني في مقابلة مع برنامج (الأبارتيد أو دي كوبي) الإسباني: "جواو لاعب من لاعبي الفريق. إذا لم يحظَ بمكان في تشيلسي، فسيتعين عليه القدوم إلى أتلتيكو مدريد والعمل معنا مرة أخرى، وسنكون على استعداد لتقديم الأفضل له ومساعدته على التحسن".

وتابع: "إنه لاعب شاب وينتظره مستقبل كبير. إذا استمر معنا، فهذا أفضل. وإذا لم يستمر، فسيمكنه التألق في فريق آخر"، مشيرًا إلى أنه "ليس لديه شك" في أنه إذا أراد جواو فسيكون لاعب كرة قدم رائعًا، لأن لديه الإمكانيات.

وأضاف المدرب الأرجنتيني عن المهاجم البرتغالي الذي غادر أتلتيكو الشتاء الماضي وانضم إلى تشيلسي على سبيل الإعارة: "لديه إمكانيات هائلة، ضرباته الرأسية جيدة، ويسدد بشكل جيد بيمينه ويساره، إنه لاعب تقني، لديه رؤية مميزة للعبة وسيكون ما يريده".

وعن توتر علاقته بجواو قبل إعارته إلى تشيلسي بسبب قلة الدفع به في التشكيلة الأساسية واستبداله دائمًا، قال: "أنا لست صداميًا، أنا واضح، أخبره بما أشعر به. لقد تحدثنا كثيرًا، إنه يعرف جيدًا طريقة عملي وأنني أحب اللعب بسعادة كبيرة. أنا مرن مع الجميع ما دمنا نحقق الفوز. ليس لدي مشكلة مع أي شخص. ومنفتح للغاية أمام من يتفانوا".

وتحدث سيميوني عن احتمالية تجديد عقده مع أتلتيكو الذي ينتهي في 2024 وقال: "في الوقت الحالي، هذه ليست الأولوية. هناك العديد من الأولويات لحلها. إذا كان علينا التحدث عن ذلك، فسوف نتحدث في وقت لاحق عندما يرى ميجيل (أنجيل جيل مارين الرئيس التنفيذي) أن الوقت مناسب، لن يعرضوا علي التجديد الآن لأنني أعرف النادي وما هي الأولويات. وفي الوقت الحالي، الأولويات أخرى".

وذكر مدرب أتلتيكو أن بعض أصدقائه نصحوه بالرحيل عن الفريق في النصف الأول من الموسم بينما كان "الروخي بلانكوس" يعاني من أزمة، مشيرًا إلى أنه استبعد الفكرة، وأضاف أن هؤلاء الأصدقاء قالوا له لاحقًا إنه كان على حق، وأكد أنه لم يحاول مطلقًا ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

شارك: