سيميوني يدافع عن "صيام" أنطوان غريزمان!

2022-04-30 13:02
غريزمان عاجز عن تسجيل الأهداف منذ 12 مباراة سابقة مع أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عن مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، "الصائم" عن تسجيل الأهداف في آخر 12 مباراة شارك فيها، مؤكداً أن لاعبه بحاجة إلى العودة لتسجيل الأهداف من أجل كسب الثقة.


وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة فريقه أمام أتلتيك بيلباو السبت 30 أبريل/ نيسان في الأسبوع 34 من الدوري الإسباني: "غريزمان يعمل بجد ويبذل أفضل ما لديه على المستوى الجماعي مع الفريق، لا أشك في قدرته على الخروج من هذا الموقف، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "غريزمان بحاجة إلى العودة لتسجيل الأهداف.. هذا الأمر سيمنحه الثقة من جديد، حينها سنشاهد غريزمان الذي اعتدنا عليه في السابق، إنه لاعب لا يمكن التقليل من قدراته أو التخلي عنه".

ويعد غريزمان، البالغ من العمر 31 عاماً، واحداً من أبرز اللاعبين في تاريخ أتلتيكو مدريد في ظل احتلاله المرتبة الرابعة ضمن أبرز هدافي النادي على مر العصور، بامتلاكه 141 هدفاً بقميص "روخيبلانكوس".


وخاض غريزمان، رفقة أتلتيكو مدريد، 24 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف فقط مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، إلى جانب 4 أهداف أخرى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: