سيميوني يثير الشكوك بشأن مستقبله مع أتلتيكو

2023-01-27 09:46
الأرجنتيني دييغو سيمينوني مدرب فريق أتليتكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أثار الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الشكوك بشأن استمراره مع الفريق الإسباني، مشيرًا إلى أنه سيدرس بعد الموسم بهدوء ما يناسب الجميع.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عقب توديع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف: "خرجنا من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك ويتبقى لنا الدور الثاني في الدوري الإسباني لنصل إلى الهدف الذي يحتاجه النادي وبعدها سندرس بهدوء ما يناسب الجميع".

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد: "أنا سعيد للغاية بوجودي في أتلتيكو مدريد وسوف أستمر في تقديم أقصى ما لدي حتى آخر يوم لي هنا كما فعلت منذ أول يوم".

وعن مواجهة الدريبي قال: "قدمنا مباراة جيدة للغاية، قدم الفريق الكثير من الأشياء الجيدة حتى جاء هدف رودريغو الرائع الذي أحرزه من مهارة فردية مذهلة".

وأضاف مدرب أتليتكو مدريد: "أنا راضٍ تمامًا عن جهد اللاعبين والصورة التي ظهر بها الفريق، وريال مدريد كان متفوقًا في التسديد في اللحظات الأكثر أهمية".

وختم سيميوني حديثه بالقول: "لأسباب مختلفة لم نصل لركلات الترجيح التي لا نعلم ما كان سيحدث بها، الفريق نافس من أجل شيء لم يحصل عليه لأن النتيجة لم تقل هذا".

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع على سلم ترتيب فرق الدوري الإسباني 2022-23، برصيد 31 نقطة، متأخرًا بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر، و10 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

شارك: