سيميوني يتمنى انتهاء فترة تذبذب نتائج أتلتيكو سريعًا

2021-06-08 09:01
دييغو سيميوني حزين على الفرص الضائعة لفريقه أمام ريال بيتيس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تمنى الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن تنتهي فترة تذبذب نتائج الفريق سريعًا، منتظرًا ما سيحدث مع نهاية الموسم، ويأتي هذا التصريح بالتزامن مع تعادل أتلتيكو مع مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد 11أبريل/نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وأبدى سيميوني، حزنه الشديد على الفرص الضائعة من قبل فريقه وقال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي شهدها ملعب (بينيتو بيامارين): "كنا قريبين من التقدم (0-2)، ولكننا في المقابل استقبلنا هدف التعادل (1-1). في الشوط الثاني، الفريقان بحثا عن الانتصار. سعيد للغاية بمجهود اللاعبين".

وأضاف: "حزين لعدم نجاح (أنخيل) كوريا في التسجيل مع كل المجهود الذي يبذله. إذا استمر هكذا، سيأتي الهدف، لأنه يستحقه". كما أقر الـ"تشولو" بأن الفريق "عانى في الشوط الثاني أمام فريق يهاجم بشكل جيد جدا"، مؤكدا أن التشيلي مانويل بليغريني، مدرب البيتيس، "يعشق كرة القدم هذه، وتدريب أندية تقدم كرة قدم جميلة"، ولهذا يعتقد أن "التعادل مستحق".

كما أعرب سيميوني عن أسفه للغيابات التي تضرب صفوف "الروخيبلانكوس" مؤخرا، والتي كان آخرها الثنائي البرتغالي جواو فيليكس، بتورم في الكاحل الأيمن، والإنجليزي كيران تريبيير بـ"كدمة أسفل الظهر".

وحافظ أتلتيكو على صدارة الترتيب العام للفرق برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن جاره ريال مدريد، ونقطتين عن برشلونة، وفي ظل هذا التقارب النقطي، يتوقع أن تحظى الجولات المقبلة بالإثارة والندية، وسيسعى خلالها الثلاثي السابق إلى عدم التنازل عن نقاط المواجهات للمنافسة على اللقب. 

شارك: