سيميوني يترصد مهاجم إنتر ميلان

2021-06-08 09:01
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني في طريقه لتمديد عقده حتى عام 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن الأرجنتيني دييغو سيميوني سيجدد عقده خلال الأيام المقبلة مع نادي أتلتيكو مدريد، وذلك لمدة 3 سنوات حتى عام 2024.

وكان سيميوني قد قاد أتلتيكو مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، بعد صراع شرس مع ريال مدريد امتد حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

المدرب صاحب الـ51 عامًا ينتهي عقده مع النادي العام المقبل، وقد حقق مع الأتليتي حتى الآن 8 ألقاب، هي الدوري الإسباني مرتين، والدوري الأوروبي مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرة، وكأس السوبر الإسباني مرة، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

كما أضاف المصدر أن المدرب الأرجنتيني يستهدف التعاقد مع مواطنه لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحقق مارتينيز لقب الدوري الإيطالي مع النيراتزوري هذا الموسم، وقد ارتبط اسمه في فترات سابقة بالانتقال إلى برشلونة، ولكن يبدو أن اهتمامهم قد تضاءل، ويمكن أن ينقض أتليتيكو على الصفقة.

وأوضحت صحيفة "آس" في تقريرها أن أتلتيكو مدريد يمكنه إنهاء الصفقة مع لاعب إنتر ميلان مقابل مبلغ 65 مليون يورو.

وينتهي عقد لاوتارو مارتينيز (23 عامًا) مع إنتر ميلان صيف عام 2023، وقد خاض مع فريقه حتى الآن 132 مباراة بكل المسابقات، وأحرز 49 هدفا، وقدم 21 تمريرة حاسمة.

شارك: