سيميوني: غريزمان أحد أهم اللاعبين في تاريخ أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-29 17:26
الأرجنتيني دييغو سيميوني (يسارًا) مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني برفقة الفرنسي أنطوان غريزمان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أثنى الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد على الفرنسي أنطوان غريزمان الذي وصفه بـ"أحد أهم اللاعبين" في تاريخ النادي، مطالبًا في الوقت ذاته توماس ليمار بمزيد من الحذر "في المنعطف الأخير، لأنه ينفذ كل شيء آخر على أكمل وجه".

وقال سيميوني عشية مواجهة بلد الوليد ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني غدًا الأحد، بملعب الأخير خوسيه ثوريا: "حينما تشكك الكثيرون في اكتساب غريزمان أهمية في أتلتيكو مدريد، لطالما وثقنا به وآمنّا بأنه أحد أهم اللاعبين اللذين مروا على أتلتيكو مدريد طوال تاريخه".

وأكمل خلال تصريحات أدلى بها عقب مران الفريق اليوم السبت: "آمل أن يستمر غريزمان على نفس المستوى. لن ننظر للأرقام في الوقت الحالي، لأن الليغا لم تنتهِ بعد. يعرف ما سنطالبه به كي يستمر في منحنا كل جهده كما اعتاد. حينما يكون على ما يرام؛ يلعب الفريق كرة قدم مختلفة".

يُذكر أن الفريق المدريدي خسر مباراة وحيدة من آخر 14 جولة، وكانت على يد برشلونة 1-0، وفاز في سبعة لقاءات من آخر ثمانية، ويحتل المركز الثالث من جدول الدوري الإسباني.

وخلال مشاركته في 334 مباراة بقميص "الروخيبلانكوس"، أصبح غريزمان بالفعل ثالث أفضل هداف في تاريخ الأتلتي حيث سجل 153 هدفًا وصنع 63 هدفًا، وهذا الموسم سجل 11 هدفًا وصنع 10 أهداف في كافة المسابقات.

شارك: