سيلفا يوجه رسالة لاذعةلجماهير البرازيل التي ساندت الأرجنتين!

2021-07-13 13:34
تياغو سيلفا حصل على لقب أفضل مدافع في كوبا أمريكا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وجه مدافع المنتخب البرازيلي تياغو سيلفا انتقادات لاذعة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير بلاده التي دعمت منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا الذي أقيم على إستاد ماراكانا، وخسره البرازيليون بهدف مقابل لا شيء.    

وهنأ المدافع المخضرم (36 عاما) منتخب "الألبيسيليستى" بقيادة ليونيل ميسي، وشكر الجماهير التي "هتفت وعانت'' مع منتخب الكناري، خلال دفاعه عن اللقب الذي فاز به في عام 2019، إلا أن هدف أنخيل دي ماريا حرمه من الاحتفاظ به.

ماذا قال تياغو سيلفا لجماهير البرازيل؟

 

وقال مدافع تشيلسي الإنجليزي في رسالة نشرها على حسابه على موقع (إنستجرام): "حان الوقت الآن لإعادة شحذ الهمم والعودة أقوى".    

وختم برسالة بعثها إلى الجماهير البرازيلية التي تمنت إحراز الأرجنتين اللقب القاري، قائلا: "بالنسبة لمن كانوا ضدنا، أتمنى أن تكونوا سعداء! لكن بعد ذلك لا تأتونا كأصدقاء للحصول على مقابلات أو تذاكر لاصطحاب أطفال أو أصدقاء إلى المباريات أو للحصول على قمصان أو صور".    

لماذا تمنى بعض البرازيليين تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا؟

عبر بعض جماهير البرازيل على مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبتهم في أن تكون الأرجنتين هي بطلة كوبا أمريكا عام 2021 في الأيام التي سبقت نهائي ماراكانا في ريو دي جانيرو.    

وأظهرت هذه المجموعات عدم ارتياحها لإقامة البطولة في البرازيل في خضم تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي أودى بالفعل بحياة ما يقرب من 535 ألف شخص في البلاد.    

يُشار إلى أن لاعبي المنتخب البرازيلي فكروا في مقاطعة كوبا أمريكا، لكنهم قرروا بعد ذلك المشاركة في بيان لهم أصدروه قبل أيام من انطلاق البطولة، وانتقدوا فيه الطريقة التي تم تنظيم البطولة بها. 

شارك: