سيلفا يتخلّى عن فكرة رحيله من مانشستر سيتي إلى برشلونة

2022-08-17 14:57
البرتغالي برناردو سيلفا متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، الأربعاء 17 أغسطس/ آب، أن البرتغالي برناردو سيلفا غض النظر عن فكرة الرحيل عن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي.

وربطت تقارير صحفية سيلفا بالرحيل نحو برشلونة المنافس في الدوري الإسباني حيث أبدت إدارة الأخير رغبتها بالحصول على خدماته، لكن إدارة السيتيزنز طلبت 100 مليون يورو للاستغناء عن خدماته في الصيف الحالي.

وقالت "ذا أثليتيك" إن طلبات مانشستر سيتي المالية تعتبر تعجيزية لبرشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية جعلته يبيع جزءًا من أصوله؛ لسداد التزاماته وحتى يتمكن من تسجيل لاعبيه الجدد، مؤكدة أن إدارة مانشستر سيتي لم تتلقَ أي عرض رسمي من برشلونة لشراء سيلفا.

وأردفت الصحيفة أن سيلفا أبدى استعداده لإكمال مسيرته مع مانشستر سيتي والتخلي عن أفكار رحيله عن الفريق في الوقت الحالي، مشددة إلى أنه يركز حاليًا على الموسم الجاري مع متصدر البريميرليغ.

وكشفت الصحيفة أن سيلفا أبدى تساهلًا في موقفه من الرحيل بالأيام الماضية، واستعد لنسيان فكرة الانتقال لأندية أخرى على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت عن مسؤولين في مانشستر سيتي أنهم يعتقدون بانفتاح سيلفا حاليًا لمناقشة تمديد عقده الذي ينتهي صيف عام 2025.

وشارك ابن الـ28 عامًا مع مانشستر سيتي لمدة 25 دقيقة فقط في الفوز الكبير على بورنموث 4-0، السبت 13 أغسطس، وشارك في 12 دقيقة فقط في مباراة الجولة الأولى أمام فولهام حيث حقق مانشستر سيتي الفوز 2-0.

وفاز سيلفا مع مانشستر سيتي بـ4 ألقاب في الدوري الإنجليزي، و 4 ألقاب في كأس الرابطة، ولقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس درع المجتمع، ولعب الموسم الماضي في 50 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 7 أهداف.

شارك: