سيلتا فيغو يكرم ميدو ويعينه سفيرًا لمئوية النادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 18:17
من تكريم المصري أحمد حسام ميدو من نادي سيلتا فيغو الإسباني (Twitter/midoahm)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

على هامش احتفاله بمئوية تأسيسه، كرم سيلتا فيغو الإسباني النجم المصري أحمد حسام ميدو في احتفالية خاصة، أقيمت قبل مباراة الفريق أمام برشلونة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

واحتفل سيلتا فيغو بمرور 100 عام على تأسيس النادي الذي أبصر النور عام 1923، وذلك قبل مباراة برشلونة الأخيرة بالدوري. وكان ميدو ضمن النجوم السابقين الذين دعاهم النادي للاحتفالية على الرغم من قصر فترة لعبه للفريق، حيث انضم إلى صفوفه معاراً عام 2003، فإنه يعد أحد اللاعبين المفضلين لجماهير النادي.

جانب من تكريم ميدو في مئوية سيلتا فيغو

وخلال الاحتفالية أعلن النادي اختيار ميدو ضمن سفراء المئوية الخاصة به. كما تلقى ميدو استقبالًا رائعًا من جماهير النادي قبل انطلاق مواجهة برشلونة في الجولة الختامية للدوري الإسباني.

وانتقل ميدو إلى سيلتا فيغو على سبيل الإعارة من أياكس أمستردام في مارس/ آذار 2003، وسجل هدفًا في مباراته الأولى مع الفريق ضد أتلتيك بلباو. ليشارك في 8 مباريات مع الفريق الإسباني سجل خلالها 4 أهداف.

واعتزل ميدو كرة القدم عام 2013، بعدما لعب للزمالك وغينت البلجيكي وأياكس الهولندي وسيلتا فيغو ومارسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وأندية توتنهام هوتسبير وويغان وميدلزبره وبارنسلي في إنجلترا. وبعد اعتزاله عمل ميدو مدربًا للزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة ومصر المقاصة بالإضافة للوحدة السعودي.

جدير بالذكر أن سيلتا فيغو تغلب على برشلونة 2-1 في المباراة الأخيرة له بالموسم، ليضمن بقاءه في الدوري الإسباني للموسم المقبل، بعد إنهائه المسابقة محتلًا المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.

شارك: