سيف الدين الخاوي يطلب توضيحات من مدرب تونس

2023-03-21 22:39
سيف الدين الخاوي لاعب منتخب تونس (facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سيف الدين الخاوي، المحترف في صفوف فريق كليرمون الفرنسي، سبب غيابه عن قائمة منتخب تونس الخاصة بمواجهتي ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

ويلتقي منتخب "نسور قرطاج" مع منتخب "فرسان المتوسط" يوم 24 مارس/ آذار الجاري على أرضية الملعب الأولمبي برادس ذهابًا، ثم يتحول إلى ملاقاته يوم 28 من الشهر نفسه على أرضية ملعب "شهداء بنينا" ببنغازي في مواجهة الإياب.

رسالة سيف الدين الخاوي لمدرب التونس

وكتب الخاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "تم تداول بعض الشائعات التي تخصني في الفترة الأخيرة على بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وبحسبها فإنني قررت عدم اللعب مستقبلًا مع المنتخب التونسي.. هذه أخبار زائفة، أحب بلدي وأكون دائمًا سعيدًا بارتداء قميص تونس".

وأضاف النجم السابق لفريق أولمبيك مارسيليا: "لقد حرصت على توضيح الأمور فبعد أن أكدت حضوري على الميدان وكنت حاسمًا مع منتخب تونس في عديد المقابلات قبل كأس العالم تم إبعادي عن القائمة دون أن يقدم لي المدرب أي تفسيرات ولم تكن هناك أي أخبار جديدة منه حتى الآن". وتابع: "كنت أتمنى بالنظر للوعود التي تلقيتها وبالنظر للمردود الذي قدمته، أن أحظى باعتبار أكبر من قبل المدرب لكن هذا لم يحدث".

وأوضح : "بالنظر لما تم نشره كان لزامًا علي توضيح الأمور وإصلاح كل ما قيل حول غيابي عن نسور قرطاج".
وأتم: "غيابي عن المنتخب الوطني ليس بإرادتي، وأتمنى أن يتواصل المدرب معي حتى أتمكن من مواصلة تحقيق حلم الصغر، وهو الدفاع عن زي منتخب تونس، إلى لقاء قريب على الميادين".

وسبق للخاوي (27 عاما) أن تغيب عن المنتخب لفترات كثيرة في عهد المدرب الحالي جلال القادري، وشارك معه في مباراة واحدة ضد جزر القمر في سبتمبر/ أيلول الماضي، قبل أن يُستبعد من المشاركة في مونديال قطر 2022.

شارك: