سيطرة هلالية على التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا 2022

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 18:00
لقطة من مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برز نجوم الفريق الأول بنادي الهلال السعودي، بقوة في التشكيلة المثالية لمسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بعد العروض الرائعة التي قدمها لاعبو الفريق بعد وصولهم نهائي المسابقة الأعرق في آسيا.

وتوّج نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني بلقب المسابقة الآسيوية، بعدما تغلب في الدور النهائي على الزعيم الهلالي بنتيجة (2-1)، في مجموع مباراتي الذهاب في الرياض، والإياب في اليابان.

وجرى التصويت لاختيار أفضل 11 لاعبًا في البطولة بعد نشر الحساب الرسمي للمسابقة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدات لأفضل اللاعبين كُلًّا في مركزه، واختيار الجمهور للأفضل.

وسيطر الهلال على التشكيلة المثالية للأدوار الإقصائية عن منطقة الغرب، مُمثَلًا بـ6 لاعبين هم: الحارس عبد الله المعيوف، والمدافع علي البليهي، والظهير الأيمن سعود عبد الحميد، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد البريك، ولاعب الوسط سالم الدوسري، بجانب النيجيري أوديون إيغالو.

وضمت التشكيلة أيضًا مدافع نادي ريد دياموندز الياباني، ألكسندر شولز، ونجم خط وسط نادي الشباب السعودي، نواف العابد، ونجم القوة الجوية العراقي، إبراهيم بايش، ومهاجم نادي جوهور دار التعظيم الماليزي، بيرغسون، بالإضافة إلى مهاجم نادي دايغو الكوري، زيكا.

التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا 2022

حارس المرمى: عبد الله المعيوف (الهلال السعودي).

خط الدفاع: سعود عبد الحميد (الهلال) - علي البليهي (الهلال السعودي) - شولز (ريد دياموندز الياباني) - محمد البريك ( الهلال).

خط الوسط: إبراهيم بايش (القوة الجوية العراقي) - نواف العابد (الشباب) - سالم الدوسري (الهلال).

خط الهجوم: أوديون إيغالو (الهلال) - بيرغسون (جوهور) - زيكا ( دايغو).

شارك: