سيدات الجزائر إلى نصف نهائي كأس العرب برباعية في مرمى فلسطين

2021-08-29 01:21
لقطة من مواجهة سيدات الجزائر وفلسطين بكأس العرب للمنتخبات الجارية بمصر (uafaac/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل المنتخب الجزائري للسيدات إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب للسيدات، بعد فوزه الكبير على فدائيات فلسطين 4-1 مساء اليوم السبت 28 أغسطس/ آب، في المباراة التي احتضنها ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وكان منتخب الجزائر قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على نشميات الأردن 3-1 ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

وجاءت رباعية منتخب الجزائر عن طريق ثلاثية (هاتريك) من رحيمة بن عيشوش وهدف من نصيب نعيمة بوهني، بينما سجلت اللاعبة لانا عبدربه هدف منتخب فلسطين.

وبعد نهاية المباراة بادرت نجمات الجزائر للاحتفال برفع العلمين الجزائري والفلسطيني ورفضن مغادرة الملعب قبل التقاط صور تذكارية مع الفدائيات، في بادرة لاقت استحسان كافة الحاضرين في الملعب وجسدت روابط الأخوة والمحبة التي تربط الشعبين الجزائري والفلسطيني.

وانحصرت بطاقة التأهل الثانية من المجموعة بين منتخبي الأردن وفلسطين، حيث سيرافق المنتخب الفائز من المواجهة المقررة الثلاثاء القادم الجزائريات إلى الدور نصف النهائي.

شاهد أهداف مباراة سيدات الجزائر وفلسطين بكأس العرب

وكانت بطولة كأس العرب قد انطلقت في العاصمة المصرية القاهرة، يوم 24 أغسطس/ آب الجاري وتستمر وحتى 6 سبتمبر/ أيلول المقبل، وتعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم المدرجة في الموسم الرياضي 2021- 2022.

ويشارك في البطولة 7 منتخبات قسمت على مجموعتين على النحو التالي: مصر وتونس والسودان ولبنان في المجموعة الأولى، بينما جاء في المجموعة الثانية منتخبات، الأردن والجزائر وفلسطين.

مواعيد مباريات كأس العرب للسيدات
شارك: