سون على رأس قائمة كوريا الجنوبية لمونديال 2022

2022-11-12 15:25
سون هيونغ مين يقود كوريا الجنوبية في كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، قائمة فريقه النهائية للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، المُحدد إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتُعد هذه هي المرة الـ11 التي تُشارك فيها كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم، وقد سجّلت أفضل نتائجها عندما بلغت الدور قبل النهائي في مونديال 2002 التي استضافته رفقة اليابان.

وشهدت قائمة كوريا الجنوبية وجود جناح نادي توتنهام، سون هيونغ مين، رغم تعرضه خلال الأيام القليلة الماضية لإصابة في العين، أجبرته على الخضوع لعملية جراحية.

ويلعب المنتخب الكوري الجنوبي في كأس العالم قطر 2022 بالمجموعة الثامنة، حيث يستهل مشواره في النهائيات بمواجهة الأوروغواي يوم 24 نوفمبر الجاري، ثم يلتقي غانا يوم 28 من الشهر ذاته، فيما ستكون المباراة الأخيرة له في الدور الأول أمام البرتغال في الثاني من ديسمبر المقبل.

قائمة كوريا الجنوبية النهائية لكأس العالم 2022

  • حراسة المرمى: كيم سونغ جيو، جو هيون وو، سونغ بوم كيون.
     
  • خط الدفاع: كيم مين جاي، كيم جين سو، هونغ تشول، كيم مون هوان، يون جونغ جيو، كيم يونغ جون، كيم تاي هوان، كوون كيونغ وون، تشو يو مين. 
  • خط الوسط: جونغ وو يونغ، نا سانغ هو، بايك سيونغ هو، سون جون هو، سونغ مين كيو، كوون تشانغ هوون، سون هيونغ مين، لي جاي سونغ، هوانغ هي تشان، هوانغ إن بيوم، جيونغ وو يونغ، لي كانج إن.
     
  • خط الهجوم: هوانغ أوي جو، تشو جو سونغ.
شارك: