سوق الانتقالات.. مان يونايتد مهتمّ بإيركسن وتوتنهام لن يضمه

2022-06-30 08:01
كريستيان إريكسن شارك مع فريق برينتفورد في 11 مباراة الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد تخلي فريقه الأسبق توتنهام بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، عن فكرة ضمه في صفقة انتقال حر.

وكتبت الصحيفة أن النادي اللندني يريد التركيز على أهداف أخرى بدل التعاقد مع إريكسن الذي أمضى فيه 7 مواسم من 2013 حتى 2020، وذلك بعدما ضم توتنهام لاعب الوسط المالي إيف بيسوما من برايتون الإنجليزي، بصفقة بلغت حوالي 30 مليون جنيه إسترليني.

سوق الانتقالات.. إريكسن لم يجدد عقده مع فريقه برينتفورد

وأفادت "ذا صن" أن أمام إريكسن خيارين، بعد تلقيه عرضين من فريقه برينتفورد الإنجليزي ومن المان يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية. لكن صحف عدة أكدت أن اللاعب لم يجدد عقده مع برينتفورد، بعدما وصل إليه الموسم الماضي، عندما منعته القوانين الإيطالية من مواصلة مشواره مع إنتر ميلان الإيطالي، بسبب أزمته الصحية.

وخلال 6 أشهر قضاها إريكسن برفقة برينتفورد الإنجليزي، شارك في 11 مباراة مع الفريق الناشط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مُسجلا هدفًا واحدًا، ومُمررا 4 تمريرات حاسمة.

وكان إريكسن قد تعرض إلى نوبة قلبية خلال مباراة منتخب بلاده مع فنلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2020 (أقيمت في يونيو/ حزيران 2021)، ما استدعى تدخلًا طبيًّا لإنقاذ حياته، وخضع بعد ذلك للعلاج الذي أسهم في عودته للملاعب مجددًا، مستخدمًا جهاز تنظيم ضربات القلب، ومن المعروف في إيطاليا أنّ هذا الجهاز يمنع من يستعمله من مزاولة لعبة كرة القدم بشكل احترافي.

شارك: