سوريا تواجه فيتنام وديًا في يونيو القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 14:48
المنتخب السوري لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثبتت إدارة منتخب سوريا الأول مباراة ودية أمام منتخب فيتنام، في فترة التوقف الدولي القادمة خلال شهر حزيران/ يونيو، في إطار استعدادات "نسور قاسيون" لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر مطلع العام القادم. 
 
وسيعتمد المدير الفني لمنتخب سوريا، الأرجنتيني هيكتور كوبر، على أسماء لم تُستدعَ في الفترة الماضية، وذلك لتزامن أيام الفيفا الحالية مع نهاية موسم طويل، وفي فترة يحتاج فيها الكثير من اللاعبين لأخذ إجازاتهم السنوية. 

 وفي تصريحات صحفية أكد كوبر أن لاعبي المنتخب الأولمبي لن يحضروا في معسكر المنتخب الأول، بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العراق.

الظهور الودي لمنتخب سوريا في فترة التوقف الدولي القادم ستقتصر على مباراة فيتنام فقط، بقرار من المدير الفني هيكتور كوبر، وذلك لمعاينة الأسماء الجديدة التي سيتم الاعتماد عليها عن قرب، ومدى اندماجهم واستجابتهم للتعليمات، على الرغم من الفترة القصيرة التي سيحظى بها الفريق للتحضير. 

وتعتبر مواجهة فيتنام، الظهور الثالث لكوبر على رأس الإدارة الفنية لنسور قاسيون، حيث فاز المنتخب في فترة التوقف الدولي السابقة خلال شهر مارس/ آذار، على البحرين بهدف دون مقابل فيما خسر المباراة الثانية أمام تايلاند بثلاثة أهداف مقابل واحد.

شارك: