سواريز يتوعد ريال مدريد بالثأر

2021-06-08 09:01
سواريز يتطلع لقيادة أتلتيكو لحصد لقب الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أطلق النجم الأوروغوياني، لويس سواريز، تصريحات حملت طابع التحدي، قبل مواجهة الدربي الإسباني الذي سيجتمع فريقه أتلتيكو مدريد مع جاره ريال مدريد، والمقرر إقامتها في السابع من آذار/ مارس الحالي، في ملعب واندا ميتبرولويتانو، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، معتبرًا أن هذه المواجهة ستكون فرصة للثأر بعد خسارتهم الأخيرة بثنائية نظيفة.

وقال سواريز في تصريحات للموقع الرسمي لرابطة الدوري الإسباني (الليغا): "كل المواجهات أمام ريال مدريد لها طابع خاص، لأنها نوعية، المباريات التي يرغب أي لاعب في المشاركة فيها، وإظهار قدراته، كثيرون يصنفونها ضمن هذه المباريات. أمامنا فرصة للثأر لما حدث في مباراة الدور الأول وإظهار رغبتنا في الاستمرار في الصدارة".

وينفرد الأتلتيكو بصدارة الترتيب برصيد 58 نقطة، مع مباراة مؤجلة، بفارق 5 نقاط عن قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

وتابع هداف "الروخيبلانكوس" في الليغا برصيد 16 هدفا "من الصعب جدا الحفاظ على استمرارية الأداء في الليغا، لوجود منافسة شرسة، وأي فريق قادر على اقتناص نقاط من فرق المقدمة، ويجب احترامهم بشكل كبير ومحاولة الحفاظ على نفس الأداء لتحقيق الهدف المنشود في النهاية".

وأبدى صاحب الـ34 عاما، الذي انتقل الصيف الماضي من برشلونة للفريق المدريدي، تطلعه الشديد لقيادة أتلتيكو لحصد اللقب. واختتم المهاجم الدولي تصريحاته "اعتدت على التنافس، ومحاولة تجاوز أي صعاب. الآن أنا في ناد يظن كثيرون أنه من الصعب تسجيل أهداف كثيرة معه، ولكن بالنظر لإمكانيات اللاعبين الذين يلعبون بجوارك، فالأمور تصبح أكثر سهولة".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: