سواريز يتفاعل مع تتويج ميسي بكأس العالم 2022

2022-12-19 16:13
الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بلقب كأس العالم في ملعب لوسيل مع الجماهير الأرجنتينية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل الأوروغوياني لويس سواريز مع فوز زميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بلقب مونديال كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 عقب التعادل 3-3 في الوقت الأصلي والإضافي.

وعبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كشف سواريز في صورة عبر "يومياته"، أنّه أجرى مُكالمة فيديو مع ميسي من داخل ملعب "لوسيل" بعد فوز الأرجنتين باللقب المونديالي. 

وتشارك ميسي فرحة الكأس مع سواريز، وبدا النجم الأرجنتيني سعيدًا للغاية، حيث ظهر وهو يحمل اللقب ويستعرضه أمام الكاميرا لصديقه الذي ودع المونديال من دور المجموعات بعد إقصاء منتخب بلاده من دور المجموعات إثر احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثامنة. 

سواريز مع ميسي بعد الفوز بكأس العالم قطر 2022

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قام سواريز بتوجيه كلمات لميسي ومنتقديه ومن خلال منشور آخر قال فيه: "مبارك يا صديقي! أنت بطل العالم"، وتابع: "دعهم يقولون ما يريدون، أنت كنت وستكون الأفضل".

ولعب سواريز وميسي معًا في برشلونة لمدة ستة مواسم امتدت من 2014 وحتى 2020، قبل أن يرحل الأول وينضم لأتلتيكو مدريد، بطلب من المدرب السابق رونالد كومان، الذي أراد التخلص من النجوم القدامى في النادي الكتالوني. 

شارك: