سواريز وكافاني في قائمة أوروغواي لمواجهات تصفيات قطر 2022

2021-10-02 01:09
الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، غاب عن مباريات منتخب بلاده في سبتمبر/ أيلول الماضي بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف أوسكار تاباريز، مدرب منتخب أوروغواي، الجمعة 1 أكتوبر/تشرين الأول، عن قائمته لمواجهة منتخبات كولومبيا والبرازيل والأرجنتين أيام 7 و10 و13 أكتوبر الجاري، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وشهدت القائمة عودة كل من لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وزميله في خط الهجوم إدينسون كافاني نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد غيابهما في جولة التصفيات الماضية خلال سبتمبر/أيلول الماضي.

وتسببت الإصابة في غياب سواريز عن مباريات منتخب بلاده الثلاث في سبتمبر الماضي، فيما غاب كافاني عن القائمة بسبب "استراتيجية رياضية"، وفقا لما أعلنه مدربه، إذ كان سيتعيّن عليه وقتها الدخول في حجر صحي نظرا لقدومه من إنجلترا، ما سيجعل اللاعب يبتعد عن مانشستر يونايتد ويفقده جاهزيته الفنية.

وشهدت القائمة أيضا عودة سيباستيان كواتيس وداروين نونيز اللذين يعيشان فترة مميزة في المستطيل الأخضر، حيث كان نونيز بطل مباراة فريقه بنفيكا البرتغالي في المباراة التي فاز فيها على برشلونة (3-0) في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

قائمة منتخب أوروغواي لتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022

قائمة أوروغواي لمواجهات كولومبيا والبرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022:

  • حراسة المرمى: فرناندو موسليرا ومارتين كامبانيا وسيرخيو روشت.
  • خط الدفاع: غودين وخوسيه ماريا خيمينيز وكواتيس وخواكين بيكيريز وأراوخو وماتياس بينيا ومارتن كاسيريس وجيوفاني غونزاليس.
  • خط الوسط: ناهيتان نانديز ولوكاس توريرا وبنتانكور وماتياس فيتشينو وفالفيردي وفرناندو غورياران ونيكولاس دي لا كروز وفاكوندو توريس وغيورغيان دي أراسكايتا.
  • خط الهجوم: بريان رودريغيز وسواريز وغاستون بيريرو وداروين نونيز وكافاني وأغوستين مارتينيز. 
شارك: