سوء النتائج يعصف بالمدرب رقم 10 خارج الدوري المغربي 

2021-06-08 09:01
المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة (Getty)
Source
+ الخط -

اختار عبد الحق بنشيخة، المدير الفني لنادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، الانسحاب من تدريب فريقه بسبب سلسلة النتائج السلبية التي لاحقت المجموعة منذ بداية الموسم الكروي 2020/2021.

وأكد المُدير الفني الجزائري، أنه عجز عن إخراج فريقه من دوامة سلسلة النتائج السلبية، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار الرحيل، في انتظار عقد لقاء مع المسؤولين عن النادي بخصوص رغبته في تقديم استقالته، بعد 13 مباراة بالدوري المغربي الممتاز، انهزمت خلالها مجموعته في 6 مباريات لتستقر في آخر ترتيب الدوري، برصيد بلغ من النقاط 11.

وسبق الجزائري بنشيخة، الأرجنتيني ميغيل غاموندي، الذي قررت إدارة نادي المغرب الفاسي التخلي عن خدماته بعد 60 يوماً فقط على التعاقد معه، والسبب سلسلة النتائج السلبية، في وقت كان الهدف دخول غمار المنافسة على المراتب الأولى بالدوري المغربي الممتاز.

من جهته، الاتحاد المغربي لكرة القدم وللتصدي للتغيرات العديدة التي تعرفها الأطقم الفنية، قام بتفعيل  قانون منع المدربين من قيادة أكثر من فريق بذات الدرجة خلال الموسم الواحد، لكن حمى الإقالات ما زالت مستمرة، قبل إسدال الستار على مرحلة الذهاب للموسم 2020/2021.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: