سمير نصري يوجه هذه الرسالة لكيليان مبابي بشأن مستقبله الكروي

2021-09-15 22:21
الفرنسي كيليان مبابي يتلقى نصيحة بالبقاء في باريس سان جيرمان من مواطنه سمير نصري (Getty)
Source
+ الخط -

وجه سمير نصري، لاعب نادي مارسيليا والمنتخب الفرنسي سابقا، رسالة لمواطنه كيليان مبابي، نصحه فيها بالاستمرار مع باريس سان جيرمان وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بقميصه، مؤكدا أن النادي الباريسي هو المكان الأفضل للاعب الفائز بلقب كأس العالم في مونديال روسيا 2018.

واستهل لاعب مارسيليا السابق رسالته لمبابي بقوله: "أنا من مارسيليا، ولو كان أولمبيك مارسيليا بمثل هذه القوة في زمني، لما غادرت أبدا" وأضاف: "لا يوجد شيء أفضل من الفوز على أرضك وفي مدينتك واللعب في دوري أبطال أوروبا، ومن الناحية المالية، لن يجد مبابي عرضا أفضل في مكان آخر، لو كنت في مكانه لبقيت في باريس سان جيرمان".

سمير نصري يكشف عن سبب رغبة كيليان مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد

تحدث اللاعب الذي ارتدى قميص منتخب الديوك في 41 مباراة دولية سجل خلالها 5 أهداف، عن سبب رغبة مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد، قائلا: "يريد أن يكون رقم 1 ويحمل مشروعهم. في باريس سان جيرمان حتى لو فاز بدوري أبطال أوروبا فهو فريق ميسي ونيمار ومبابي، إنه ليس الرقم 1 في عيون الناس، وهو يريد أن يكون الرقم 1".

سمير نصري ينصح كيليان مبابي بعدم مغادرة باريس سان جيرمان
 

وسبق لسمير نصري البالغ من العمر 34 عاما ارتداء ألوان مارسيليا الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني وأنطاليا سبور التركي ووست هام يونايتد الإنجليزي، قبل أن يحط الرحال في فريق أندرلخت البلجيكي في موسم 2020/2019.

أرقام الفرنسي كيليان مبابي في موسم 2021- 22:

  • لعب 5 مباريات في الدوري الفرنسي.
  • سجل 4 أهداف.
  • قدّم تمريرتين حاسمتين.
أجمل لقطات وأهداف الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي
شارك: