سليماني يغادر معسكر المنتخب الجزائري

2023-03-22 01:04
أرشيفية- إسلام سليماني بقميص المنتخب الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل إسلام سليماني حضوره في معسكر المنتخب الجزائري بشكل مفاجئ، على الرغم من خروجه من القائمة النهائية؛ بسبب إصابة تعرض لها في مباراة فريقه أندرلخت بالدوري البلجيكي، وتعويضه ببغداد بونجاح مهاجم السد القطري.

ويجري المنتخب الجزائري معسكرا تحضيريا بمركز سيدي موسى جنوبي العاصمة الجزائر، تحسبا لمواجهة النيجر على مرتين يومي 23 و27 من الشهر الجاري، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ورفض سليماني تفويت فرصة الالتحاق بمقر التربص يوم أمس الإثنين، لكنه لم يشارك في التدريبات، واكتفى بإجراء فحوصات طبية معمقة من طرف الجهاز الطبي للمنتخب، حسب ما كشف عنه الاتحاد الجزائري اليوم في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت، قبل أن يغادر المعسكر بسبب تأكد عدم تعافيه من الإصابة.

وجاء في بيان الاتحاد: "رغم الإصابة التي تعرض إليها يوم الأحد في مباراة الدوري البلجيكي بين فريقه أندرلخت ولوفين. سليماني التحق بمعسكر المنتخب بالمركز التقني بسيدي موسى". قبل أن يضيف: "الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري سيخضع للمعاينة من طرف الجاهز الطبي، الذي سيتخذ قرار حول وضعيته".

وكشفت نتائج الفحوصات الطبية استحالة مشاركة مهاجم أندرلخت في مباراتي النيجر بسبب نقص الجاهزية، وهذا ما جعل بلماضي قرر إعفاءه من المعسكر واستبعاده بشكل نهائي، ليغادر اللاعب مساء اليوم الثلاثاء مقر المعسكر، ومن المتوقع ان يعود إلى بلجيكا من أجل إكمال العلاج.

جدير بالذكر، أن مهاجم أندرلخت البلجيكي (34 عامًا) يعد الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري برصيد 41 هدفا، سجلها في 91 مباراة دولية بين الوديات والرسميات.

شارك: