سلمان الفرج جاهز لمباراة الهلال واستقلال طهران

2021-09-11 18:31
لاعب الهلال السعودي سلمان الفرج عانى من وعكة صحية قبل مواجهة استقلال طهران في دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكدت جاهزية سلمان الفرج، لاعب وسط  الهلال السعودي، لخوض مباراة استقلال طهران الإيراني، يوم الاثنين المقبل 13 أيلول/ سبتمبر، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وغاب سلمان الفرج عن تدريبات الهلال في اليومين الماضيين؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية منعته من المشاركة في تدريبات الفريق الأزرق بحسب ما ذكره حساب النادي الرسمي على "تويتر".

الهلال يُعلن تعرض سلمان الفرج إلى وعكة صحية
 

وعاد سلمان الفرج إلى تدريبات الهلال اليوم السبت 11 سبتمبر/أيلول، وشارك بشكل طبيعي، مما يؤكد جاهزيته للعب في مباراة استقلال طهران المقبلة. ويفتقد الهلال في مباراة استقلال طهران لخدمات لاعب الوسط المُصاب عبد الله عطيف، إضافة إلى لاعب الوسط الآخر محمد كنو بداعي الإيقاف.

طائرة خاصة تنقل الهلال السعودي إلى دبي لمواجهة استقلال طهران في دوري أبطال آسيا

وسيسافر الهلال على متن طائرة خاصة إلى دبي لمواجهة استقلال طهران في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا. ويخوض لاعبو الهلال حصة تدريبية أخيرة، غدًا الأحد، قبل المباراة المهمة على ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي.  

ملخص ودية الهلال أمام الكويت الكويتي التحضيرية للقاء استقلال طهران

وسيفتقد حامل لقب الدوري السعودي في مباراة استقلال طهران لخدمات لاعب الوسط، عبد الله عطيف، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته الدولية مع المنتخب السعودي.  

تفاصيل إصابة لاعب وسط الهلال عبد الله عطيف

 

وجاءت إصابة عطيف يوم الخميس الماضي 2 سبتمبر/أيلول، في مباراة منتخب السعودية أمام فيتنام، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.    

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة عطيف في الغضروف الداخلي للركبة، وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، وسلامة الرباط الصليبي الأمامي. وسيغادر عطيف إلى برشلونة لإجراء كشف طبي دقيق لدى الطبيب رامون كوجات الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي من قبل. 

شارك: