سفيان بوفتيني يصف الأجواء في معسكر المغرب قبل مواجهة فلسطين

2021-11-30 23:19
سفيان بوفتيني يُظهر حماسته قبل مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

ظهر سفيان بوفتيني، لاعب المنتخب المغربي، رفقة مدربه الحسين عموته، اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مباراة منتخب بلاده ضد منتخب فلسطين التي ستقام في استاد "الجنوب" غدا الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

ووصف اللاعب المغربي الأجواء داخل معسكر منتخب "أسود الأطلس"، قائلا: "الشيء الإيجابي في المجموعة أننا شاركنا معا في عدة مسابقات، هناك تجانس وتفاهم كبيرين بين اللاعبين، نعمل كعائلة مع الفريق التقني للتركيز في البطولة وضمان حضورنا الذهني".

وأكد اللاعب تعافيه من الإصابة تماما وجاهزيته للمشاركة في مباريات البطولة، قائلا: "إصابتي كانت طفيفة ومرت بسلام.. جاهز لكل المباريات انطلاقا من مواجهة فلسطين، طموحنا المنافسة على اللقب بقوة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في مشاركتنا في البطولة".

وأبدى بوفتيني حماسته للمشاركة في البطولة العربية، مشيرا إلى استعدادات زملائه لخوضها، بقوله: "الأجواء جيدة واللاعبون مركزون.. هم يعرفون أن البطولة لن تكون سهلة ويدركون حجم المسؤولية. نتمنى أن نُدخل الفرحة إلى قلوب جميع أفراد الشعب المغربي".

شارك: