سعود يبارك لجماهير الهلال ويؤكد: نستطيع الفوز على فلامينغو

2023-02-04 22:35
الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم لاعب نادي الهلال السعودي، سعود عبد الحميد، تهنئته إلى الجماهير الهلالية عقب الفوز على نادي الوداد المغربي، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022، مؤكدًا أن ناديه قادر على الفوز أمام فلامنغو البرازيلي، والتأهل إلى النهائي الكبير.

وتخطى الهلال عقبة الوداد في مونديال الأندية، حيث تقدم أصحاب الأرض في النتيجة عن طريق أيمن العملود عند الدقيقة 53، وأدرك محمد كنو أحرز هدف التعادل القاتل، من ركلة جزاء عند الدقيقة 90+3، واستمر التعادل بين الفريقين حتى ركلات الترجيح التي ابتسمت للزعيم بنتيجة (3-5)، ومنحته بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، حيث سيلتقي مع فلامينغو يوم 7 فبراير/ شباط المقبل.

وعقب نهاية اللقاء، ظهر عبد الحميد في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وعد أحد المشجعين بأن الهلال سينتصر على فلامنغو، وقدم التهنئة لعشاق الزعيم بعد الفوز على الوداد.

وكان سعود قد حصل على إشادة هلالية كبيرة؛ بعد تألقه في مباراة الوداد، حيث تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف تعادل الهلال في الوقت القاتل، قبل ثواني من نهاية الوقت الأصلي؛ ليُعيد فريقه إلى اللقاء مرة أخرى.

ويخوض الهلال مونديال الأندية 2022 للمرة الثالثة في تاريخه، حيث شارك من قبل مرتين عامي 2019 و2021 مُحققًا المركز الرابع في كلتا النسختين، وتأتي مشاركة "الزعيم" الثالثة في البطولة بعد اختياره ممثلًا عن قارة آسيا؛ لكونه آخر بطل لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، حيث لم تُستكمل حتى الآن منافسات نسخة العام 2022.

شارك: