سعد بقير لـwinwin: هدفنا العودة إلى تونس بكأس العرب

2021-12-07 20:17
متوسط ميدان منتخب تونس سعد بقير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سعد بقير، متوسط ميدان منتخب تونس ونجم فريق أبها المنافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، أن بلاده تخوض بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بهدف التتويج باللقب.

جاء ذلك في تصريحات خاصة لـ"winwin"، قبل مباراة منتخب تونس أمام نظيره العماني، والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" ضمن منافسات الدور الربع النهائي للمسابقة العربية.

وقال بقير: "ليس بالصدفة تحقيق منتخب تونس التأهل إلى الدور ربع النهائي، نحن سعداء للغاية بعد فوز الأمس أمام الإمارات ونعمل بجد على تحقيق الانتصارات خلال بقية مشوارنا في البطولة".

وأضاف بقير: "إنها منافسة مهمة بالفعل.. نحن نأخذ الأمر على محمل الجد حقًا؛ من أجل إسعاد الجماهير التونسية التي تطلب منا بذل المزيد من الجهد في بقية المباريات، ونحن نعلم أن الشعب التونسي يستحق الفرحة".

واختتم بقير حديثه قائلا: "نريد الفوز في كل المباريات القادمة، وهدفنا هو التتويج والعودة باللقب معنا إلى تونس".

يُذكر أن منتخب تونس تأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 في صدارة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط من فوزين على موريتانيا (5-1) والإمارات (1-0) وخسارة (2-0) أمام سوريا.

ورافق منتخب الإمارات نظيره التونسي في التأهل عن المجموعة الثانية، ومن المُقرر أن تُقام المباريات الأربع لدور الثمانية يومي 10 و11 ديسمبر على ملاعب "المدينة التعليمية" في مدينة الريان و"البيت" في مدينة الخور و"الجنوب" في مدينة الوكرة و"الثمامة" في العاصمة القطرية الدوحة.

ملخص مباراة تونس والإمارات (1-0) في كأس العرب 2021
شارك: