سر إيقاف كاسيميرو 4 مباريات مع مانشستر يونايتد

2023-03-13 13:30
البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مؤكدًا أن يتعرض البرازيلي كاسيميرو للإيقاف 4 مباريات مع فريقه مانشستر يونايتد على خلفية البطاقة الحمراء المباشرة التي تلقاها أمام ساوثهامبتون (0-0) في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي بسبب تدخل عنيف على قدم كارلوس ألكاراز.

ومن المُنتظر أن يغيب نجم الوسط البرازيلي عن مباراة فولهام في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى 3 مباريات بالدوري أمام نيوكاسل وبرينتفورد وإيفرتون مما يضع المدرب الهولندي إريك تين هاغ في موقف بالغ الدقة حيث كان يمثل كاسيميرو أحد العناصر التي يعتمد عليها تين هاغ في إحباط هجمات المنافسين.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن السر وراء إيقاف كاسيميرو 4 مباريات بدلًا من 3 هو تكرار واقعة الطرد المباشر التي تعرض لها اللاعب هذا الموسم.

وأضافت أن النجم البرازيلي عوقب بالإيقاف 3 مباريات بسبب طرده مباشرة في لقاء كريستال بالاس حين أمسك برقبة ويل هيوز ليبتعد عن مواجهتي ليدز بالإضافة إلى ليستر سيتي، ومع تكرار نفس المخالفة والحصول على بطاقة حمراء مباشرة أمام ساوثهامبتون تضاف مباراة إضافية للعقوبة لترتفع إلى 4 مواجهات يجب على اللاعب الغياب فيهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن بطولة الدوري الإنجليزي تتشدد في عمليات إيقاف اللاعبين الذين يكررون الأخطاء التي قد تتسبب في إصابات بالغة للمنافسين، وهو ما كان ضحيته البرازيلي كاسيميرو.

شارك: