سرب من النحل يهاجم ملعب مباراة ألمانيا والمجر!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 19:19
جماهير منتخب ألمانيا قبل المباراة الحاسمة أمام المجر (X / DFB_Team)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد ملعب "إم إتش بي أرينا" في شتوتغارت، مسرح أحداث بطولة كأس أمم أوروبا 2024، لحظات من الرعب والارتباك قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة ألمانيا والمجر وذلك عندما اجتاح سرب ضخم من النحل الملعب بحثًا عن منزل جديد.

يستضيف ملعب شتوتغارت أرينا مباراة ألمانيا والمجر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة يورو 2024.

ورصد المسؤولون في ملعب "إم إتش بي أرينا" بشتوتغارت، أحد ملاعب يورو 2024، سربًا ضخمًا من النحل يتعشش بالقرب من لوحة إعلانية، مما اضطرهم لاستدعاء رجال الإطفاء المدربين على التعامل مع مثل هذه المواقف.

وأثار اكتشاف سرب النحل حالة من القلق بين إدارة الملعب والجهات الأمنية، خاصةً مع اقتراب موعد انطلاق مباراة ألمانيا والمجر، وخشية وقوع أي إصابات بين الجماهير أو اللاعبين، تم إخلاء المنطقة المجاورة لسرب النحل بشكل مؤقت.

مكافحة الحشرات تنقذ موقعة ألمانيا والمجر

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، تمكنت فرق مكافحة الحشرات من السيطرة على سرب النحل بنجاح، وتم تسليمه بعد ذلك إلى مربي نحل ذوي خبرة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يغزو فيها سرب من النحل ملعب شتوتغارت، حيث حدث ذلك أيضًا في شهر مايو / أيار خلال مباراة شتوتغارت وبايرن ميونخ.

وبعيدًا عن الجانب الدرامي، أضافت هذه الحادثة لمسة من الطرافة على أجواء بطولة أمم أوروبا، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا لسرب النحل، مرفقة بتعليقات ساخرة وفكاهية.

ويخوض منتخب ألمانيا معركةً حاسمةً في ثاني لقاءاته على أرضه ضمن كأس أمم أوروبا 2024، حيث يواجه منتخب المجر العازم على انتزاع الفوز بكل ما أوتي من قوة للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دور الـ 16.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة مفترق طرق للمجر، فخسارتها تعني وداعًا مبكرًا محتملًا للبطولة، مما سيُضفي على اللقاء أجواءً مشحونةً بالتشويق والإثارة.

وانطلقت البطولة القارية (يورو 2024) في نسختها الـ17، يوم 14 يونيو/حزيران في ألمانيا، من خلال تحقيق الأخير لفوز كبير قوامه (5-1) ضد اسكتلندا في المباراة الافتتاحية. ويُنتظر أن تتنافس أكبر المنتخبات الأوروبية على الظفر باللقب المرموق.

شارك: