سبورت تحذر برشلونة:بايرن ميونيخ يخطط لخطف العديد من اللاعبين

2021-10-13 18:46
تير شتيغن البديل المحتمل لمانويل نوير في بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذرت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول إدارة نادي برشلونة من مخططات بايرن ميونيخ الألماني الذي يسعى لاستغلال المشاكل الاقتصادية بالنادي الكتالوني، ليخطف عددا من لاعبيه.

ويعيش برشلونة فترة صعبة بسبب مشاكل اقتصادية فرضتها تداعيات فيروس كورونا المستجد، والديون المتراكمة على النادي التي تسببت في فشل تجديد عقد نجمه التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مجانا.

العملاق البافاري يسعى لاستغلال مشاكل برشلونة الاقتصادية

وتؤكد "سبورت" أن العملاق البافاري يسعى لاستغلال انشغال برشلونة في حل مشاكله الاقتصادية والرياضية، لخطف عدد من لاعبي النادي الكتالوني، مستغلا قوته الاقتصادية الضخمة لتقديم عروض تجبر النادي الكتالوني لقبولها من أجل تجاوز أزمته المالية.

وتضيف الصحيفة أن بطل ألمانيا يرى أن مواطنه مارك آندريه تير شتيغن حارس برشلونة أفضل بديل مستقبلي لمانويل نوير الذي يبلغ من العمر 35 عاما، كما أنه مهتم بالتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ الذي سيبلغ من العمر 24 عاما.

وأكملت يضع بايرن ميونيخ عينه على الشاب الإسباني بيدري أيضا، حيث حاول التعاقد معه الموسم الماضي، بالإضافة إلى الأمريكي سيرجينو ديست، الذي نجح برشلونة في التعاقد معه من أياكس رغم اهتمام بايرن ميونيخ.

لهذا السبب يضع بايرن ميونيخ عينه على شبان برشلونة

وختمت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونيخ تريد التعاقد مع هؤلاء اللاعبين؛ لأنها وضعت خطة لإعادة بناء الفريق بلاعبين شبان. وكانت وسائل إعلام إسبانية أكدت أن برشلونة وبيدري اتفقا على كافة بنود تجديد العقد، لكن يواجه النادي الكتالوني معضلة المدة الزمينة حيث يصر على ربط بيدري بـ5 سنوات إضافية، ووكلاء اللاعب يريدون تخفيض هذه المدة.

الجدير بالذكر أن عقد تير شتيغن مع برشلونة يمتد حتى يونيو/تموز 2025، وكذلك الأمر بالنسبة للأمريكي سرجينو ديست، أما فرينكي دي يونغ فيمتد عقده مع النادي الكتالوني حتى صيف 2026.

شارك: