سبورتينغ لشبونة يريد بيع الجزائري إسلام سليماني

2022-05-27 14:45
إسلام سليماني لاعب المنتخب الجزائري وسبورتينغ لشبونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر إعلامية برتغالية أن نجم منتخب الجزائر إسلام سليماني، سيدخل في مخططات إدارة سبورتينغ لشبونة البرتغالي من أجل بيعه في سوق الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد، وذلك بسبب خلافاته مع مدرب الفريق، البرتغالي روبن أموريم.

وكان أموريم أبعد النجم الجزائري عن الفريق منذ تاريخ 17 أبريل/ نيسان الماضي بحجة "عدم الالتزام" و"اللامبالاة"، ولم يشارك لا في التدريبات الجماعية ولا في باقي مباريات الدوري البرتغالي، والتي بلغت في المجموع 5 مواجهات، واضطر سليماني إلى التدرب بمفرده قبل أن يلتحق بالجزائر مبكرا لتدارك النقص البدني وتجهيز نفسه لدخول معسكر المنتخب الجزائري نهاية الشهر الجاري.

وقال موقع "ليونينو" البرتغالي المختص في متابعة أخبار نادي سبورتينغ لشبونة، نقلا عن الصحيفة البرتغالية الشهيرة "ريكورد"، إن سليماني "متحفظ بشأن مغادرة سبورتينغ ويريد العودة إلى النادي بمجرد بداية التدريبات"، مضيفا: "تستعد إدارة سبورتينغ للتعامل بصبر مع ملف الدولي الجزائري، الذي لا يحتسب في خيارات روبن أموريم".

وزاد: "من المسلم به أن إسلام سليماني لن يدخل حسابات روبن أموريم لموسم 2023/2022.. ومع ذلك، لدى الإدارة الآن هذا الملف التي تعتزم حله بطريقة سلسلة.. يريد نادي العاصمة إجراء عملية بيع للاعب الجزائري من أجل حل المشكلة"، ومن بين حجج إدارة سبورتينغ الأخرى للتخلص من سليماني بعيدا عن قرار أموريم، حسب ذات المصدر، هو الراتب المرتفع للجزائري والمقدر حاليا بـ1.6 مليون يورو سنويا.

وكانت عدة مصادر إعلامية فرنسية وبرتغالية كشفت في وقت سابق أن نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي السابق، كان قد باشر في الفترة الماضية البحث عن وجهة جديدة بالتشاور مع وكيل أعماله، وبحسب ذات المصادر فإن سليماني مطلوب بقوة لدى ناديي الهلال السعودي وفنربخشة التركي. 

يجدر الذكر أن سليماني خاض مع سبورتينغ لشبونة هذا الموسم منذ انضمامه إليه في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الماضي، 12 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: