سبب تأجيل سفر بعثة منتخب مصر الأولمبي لفرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 15:06
لاعبو منتخب مصر الأولمبي (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية، أن بعثة منتخب مصر الأولمبي تخلفت عن السفر إلى فرنسا، اليوم الأربعاء، لخوض مباراتين وديتين قبل منافسات الأولمبياد، بسبب عدم حجز طائرة خاصة لمغادرة العاصمة المصرية القاهرة.

وكان مقررًا أن تُغادر بعثة المنتخب الأولمبي يوم 13 يوليو، قبل أن يتم تقديم موعد السفر ليصبح اليوم الأربعاء الموافق العاشر من الشهر ذاته، لخوض مباراتين وديتين أمام العراق وأوكرانيا، قبل انطلاق منافسات الأولمبياد.

تأشيرات بعثة منتخب مصر تعطل السفر

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن البعثة تنتظر استلام تأشيرات دخول فرنسا، للسفر إلى مدينة بوردو، بعد أن أنهت البعثة إجراءات استخراج التأشيرات كافة عن طريق اللجنة الأولمبية، ومن المقرر استلامها خلال الساعات القادمة، على أن يتم تحديد موعد جديد للسفر بالطائرة الخاصة التي تم حجزها وسداد تكاليفها.

وقبل سفر بعثة مصر إلى بوردو، سيواصل المنتخب الأولمبي تدريباته مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي في إطار معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة، بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.

كما ذكر مصدر بالاتحاد المصري، أنه لا صحة لما تردد بخصوص عدم حجز الطائرة الخاصة للسفر؛ حيث تم توقيع العقود منذ فترة وتم دفع تكاليفها بالكامل، وتابع أن الطائرة جاهزة للإقلاع في أي وقت بمجرد انتهاء إجراءات السفر.

وينتظر الاتحاد وصول الاعتمادات الخاصة بكل فرد في منتخب مصر الخاص بالمشاركة في الأولمبياد، من السلطات الفرنسية والتي سيتم إرسالها عبر اللجنة الأولمبية الدولية.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأوكراني يوم 14 يوليو الجاري، ثم العراق في السابع عشر من الشهر ذاته وديًا استعدادًا للأولمبياد، التي يشارك فيها “الفراعنة” بالمجموعة الثالثة رفقة منتخبات إسبانيا، وأوزبكستان، وجزر الدومينيكان.

شارك: