ساوثهامبتون لن يجدد عقد مدربه الإسباني سيليس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 18:07
المدرب الإسباني روبن سيليس يغادر نادي ساوثهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، اليوم الأربعاء، إنه لن يجدد عقد المدرب المؤقت الإسباني روبن سيليس نهاية الموسم، بعد هبوط الفريق بصورة رسمية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعين النادي، المدرب الإسباني سيليس (39 عامًا) كمدرب مؤقت بعد إقالة نيثن جونز في 12 فبراير/ شباط، بعدما تجرع الفريق 9 هزائم في 14 مباراة ليتذيل ساوثهامبتون الترتيب برصيد 18 نقطة.

وقاد سيليس الفريق للفوز 1-0 على تشيلسي في فبراير/ شباط، قبل أن يقدم النادي على تعيينه مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم، لكنه لم يتمكن من تغيير حظوظ النادي الواقع على الساحل الجنوبي ليهبط للدرجة الثانية للمرة الأولى منذ 2012.

وأوضح النادي في بيان رسمي: "يؤكد نادي ساوثهامبتون لكرة القدم أنه أجرى محادثات مع روبن سيليس مدرب الفريق الأول وقرر عدم تجديد عقده عندما ينتهي بنهاية الموسم".

بيان ساوثهامبتون بشأن مستقبل مدربه

وتابع: "يتوجه النادي بخالص الشكر لروبن لتوليه المنصب في توقيت صعب وعلى الجهود التي بذلها في محاولة البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز"، واختتم النادي بيانه بالقول: "سيقود روبن الفريق في المباراة الأخيرة أمام ليفربول يوم الأحد في سانت ماري. نتمنى له كل التوفيق في مسيرته المستقبلية".

جدير بالذكر أن سيليس انضم إلى ساوثهامبتون في يوليو/ تموز 2022، في منصب مساعد المدرب رالف هازنهوتل، وسبق له تدريب فريق تحت 18 عامًا في نادي فالنسيا، ولديه خبرة تدريبية في اليونان والدنمارك وأذربيجان.

شارك: