ساوثغيت يحدّد موقف كين من المشاركة أمام الولايات المتحدة

2022-11-24 18:43
لاعب إنجلترا هاري كين اكتفى بالتدرب منفردًا قبل مواجهة الولايات المتحدة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب غاريث ساوثغيت، الخميس، أن هداف المنتخب الإنجليزي هاري كين، بات جاهزًا للعب مع "الأسود الثلاثة" في مواجهة منتخب الولايات المتحدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022 لكرة القدم.

وقال ساوثغيت في مقابلة مع قناة "آي تي في" عن هداف السبيرز: "هو بخير، تمرن مرة أخرى بمفرده اليوم، ولكنه سيعود إلى المنتخب غدًا وكل شيء يسير بشكل جيد من أجل المباراة".

وتعرض مهاجم توتنهام لعرقلة خشنة في الدقيقة 50 خلال الفوز الساحق على إيران 6-2، الإثنين، في مستهل منافسات المجموعة، ليغادر الملعب في الدقيقة 75 ويحلّ كالوم ويلسون بدلاً منه.

وخلد كين للراحة في الأيام التالية للمباراة، قبل أن يخضع لفحوص طبية أثبتت عدم تعرضه لإصابة خطرة، ليشارك في التدريبات الفردية اليوم الخميس.

وأكد ساوثغيت جاهزية مهاجمه، قائلًا: "كل شيء يسير بشكل جيد. الإصابة كانت في القدم أكثر من الكاحل. لقد كانت عرقلة قوية، لكن لحسن الحظ اجتازها من دون الكثير من الضرر".

ويأمل منتخب إنجلترا في تحقيق فوزه الثاني تواليًا أمام الولايات المتحدة المتعادلة في مستهل مبارياتها أمام ويلز 1-1، ليبلغ الدور ثمن النهائي باكرًا.

شارك: