ساوثغيت: ماغواير أحد أفضل اللاعبين في إنجلترا

2023-03-19 16:18
غاريث ساوثغيت يخطط للاعتماد على هاري ماغواير في المرحلة القادمة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزي، دعمه الكامل إلى هاري ماغواير، على هامش التحضير للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024، مشيرًا إلى أن مدافع مانشستر يونايتد أحد أفضل لاعبي المنتخب الإنجليزي.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليا في 23 مارس/ آذار الحالي، قبل خوض مواجهة أخرى أمام أوكرانيا في 26 مارس، وسط غموض يسيطر على فرص ماغواير في المشاركة بالمواجهتين.

ويعاني ماغواير البالغ من العمر 30 عامًا، من الجلوس على مقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد، بعد فقدانه ثقة المدرب إريك تين هاغ، مما يجعله مهددًا بخسارة مقعده مع المنتخب الإنجليزي أيضًا. 

وقال ساوثغيت خلال مؤتمر صحفي: "هاري ماغواير يلعب بجانب بطلين للعالم في مانشستر يونايتد، هناك يلعب رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز، وهما نموذج يمكن التطلع إليه في الوقت الراهن".

وتابع: "يعيش ماغواير أجواءً ليست مثالية مع ناديه، لكن من ناحية أخرى، فقد شارك مع إنجلترا في كأس العالم، ودون أدنى شك كان أحد أفضل لاعبينا هناك".

جدير بالذكر أن ماغواير اكتفى بالظهور في 23 مواجهة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بمعدل يصل إلى 20 % فقط من الدقائق المتاحة، بعد أن أصبح المدافع الرابع في سلم ترتيب أولويات إريك تين هاغ.

شارك: