سان جيرمان يوسع عرضه المالي للظفر بخدمات حكيمي

2021-06-17 16:11
حكيمي مطلوب بقوة بين كبار أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

عاد نادي باريس سان جيرمان إلى الإمساك بزمام الأمور في سباق الظفر بخدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، والذي حدد إنتر ميلان صفقة بيع عقده ب 80 مليون يورو، بسبب مشاكل اقتصادية دفعته للموافقة على مغادرة بعض نجومه.

موقع "فوت ميركاتو" قال إن النادي الباريسي يعتزم الحفاظ على السيطرة في مفاوضات التعاقد مع لاعب المنتخب المغربي، وهو ما دفعه إلى صياغة عرض جديد يقارب الـ70 مليون يورو، من أجل إقناع إنتر ميلان.


وشدد المصدر ذاته على أن مطالب إنتر ميلان المالية المرتفعة لن تقف أمام رغبة باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع الجناح المغربي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في وقت ما زال تشيلسي يقترح صفقة تبادلية مع عرض مالي يبلغ 60 مليون يورو.


واستغل إنتر ميلان المنافسة الشديدة على خدمات أشرف حكيمي من طرف العملاقين تشيلسي وباريس سان جيرمان، للتشبث بمطالبه المالية بشأن رحيل اللاعب، بعد موسم واحد فقط على الانضمام إلى المجموعة بعقد يمتد لـ5 مواسم، وقيمة مالية تقارب الـ45 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي غادر المغرب مباشرة بعد نهاية المعسكر الإعدادي الأخير لمنتخب المغرب لكرة القدم، من أجل مناقشة تفاصيل مستقبله الكروي، خصوصاً وأن وكيل أعماله كشف في آخر خرجاته الإعلامية أن اللاعب هو الوحيد حاليا المرشح للرحيل عن إنتر ميلان.

شارك: