سان جيرمان ينتصر ويواصل ملاحقة المتصدر ليل

2021-06-08 09:01
سان جيرمان يتجاوز بوردو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل باريس سان جيرمان مطاردة المتصدر ليل وعاد بفوز ثمين بهدف نظيف من أرض مضيفه بوردو (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، مساء الأربعاء، لحساب المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد لنادي العاصمة الفرنسية عبر الدولي الإسباني بابلو سارابيا في الدقيقة (20)، ليرفع سان جيرمان رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بوردو عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وواصل ليل نتائجه المميزة وعاد بفوز ثمين من أرض أولمبيك مرسيليا بثنائية نظيفة، سجلها الكندي جوناثان دافيد في الدقيقتين (90 و90+2)، ليعزز الفريق صدارته لترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، فيما زادت صعوبات مرسيليا الذي تجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثامن.

بدوره استطاع ليون تحقيق فوز صعب على حساب رين بهدف نظيف سجله حسام عوار في الدقيقة (74) ليعزز الفريق المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 59 نقطة، في حين بقي رين عاشراً وفي رصيده 38 نقطة.

وفي بقية المباريات، خسر موناكو أمام مضيفه سترازبورغ بهدف نظيف، ليتجمد رصيد فريق الإمارة عند 55 نقطة في المركز الرابع، فيما تقدم سترازبورغ إلى المركز الرابع عشر بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة.

وعزز لانس فرصه في المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم القادم، بعد أن عاد بفوز مثير 3-2 من أرض سانت إيتيان، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد سانت إيتيان عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.

وخسر ميتز السادس على أرضه أمام أنجيه التاسع بهدف نظيف، وتعادل مونبلييه السابع 1-1 مع لوريان السابع عشر، وفاز نيس الحادي عشر على نيم الثامن عشر 2-1، فيما عاد رانس الثاني عشر بفوز مستحق من أرض نانت التاسع عشر، وتفوق بريست الثالث عشر على ديجون الأخير 3-1.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: