سان جيرمان ينتزع الفوز الأول في الدوري الفرنسي

2021-06-08 09:01
دي ماريا يقود إحدى هجمات الباريسي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

انتزع باريس سان جيرمان فوزه الأول في الدوري الفرنسي لكرة القدم، والذي جاء بشق الأنفس وتحديداً مع الدخول في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بهدف مقابل لا شيء على حساب ضيفه  ميتز في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى، ليضع حداً لنتائجه السلبية من بداية الموسم الجديد.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك خلال الدقائق التسعين كاملة، قبل أن يتحقق ذلك مع الدقيقة الثالثة من الوقت محتسب بدل ضائع بواسطة النجم الألماني يوليان دراكسلر ليقود فريقه للفوز الأول في البطولة ويجلب النقاط الثلاث كاملة.

وشهدت صفوف الباريسي العديد من الغيابات خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء في مقدمتهم نجميه البارزين البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد طرده في (الكلاسيكو) منذ أيام أمام أوليمبيك مارسيليا، وكيليان مبابي المصاب بفيروس كورونا المستجد.

واقتنص حامل اللقب والبطل المتوج في فرنسا آخر 3 مواسم، أول 3 نقاط في الموسم الجديد بعد خسارتين متتاليتين أمام لانس ثم مارسيليا وبنفس النتيجة (1-0). وبهذا يحتل الـ"بي إس جي" المركز الـ15 برصيد 3 نقاط، ويبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر ستاد رين. بينما تكبد ميتز الخسارة الثالثة تواليا ليبقى بدون رصيد في المرتبة الـ18.
 

شارك: