سان جيرمان يغض الطرف عن حكيمي ويوجه بوصلته نحو تريبير

2021-06-21 01:29
الظهير الإنجليزي كيران تريبير مطلب سان جيرمان بدلا من حكيمي (Getty)
Source
+ الخط -

غضت إدراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي النظر عن التعاقد مع النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير إنتر ميلان الإيطالي، ووجهت بوصلتها نحو الإنجليزي كيران تريبير لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما أشارت تقارير صحيفة إلى رغبة الباريسي بضمه لصفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "فرانس فتبول"، اليوم الأحد 20- يونيو/ حزيران، فإن سان جيرمان يريد التوقيع مع تريبير، من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن، لكنه يصطدم بمنافسة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أبدى هو الآخر رغبته بالتعاقد مع ابن الـ30 عاما.

وأكدت الصحيفة أن أتليتيكو لن يتنازل عن 50 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه الذي يربطه عقد بالفريق حتى منتصف عام 2022، لكن يونايتد يريد اللاعب بـ35 مليون يورو، الأمر الذي سيسهل المهمة أمام سان جيرمان.

وشددت الصحيفة أن سان جيرمان سيكون في وضع أقوى لإتمام الصفقة، مبينة أن النادي الفرنسي يرى مستوى تريبير قريبا جدا من حكيمي، وقد يخدم النادي لعدة سنوات إذا ما حافظ على مستواه الحالي وسيوفر انتقاله على خزينة النادي بدلا من حكيمي 30 مليون يورو، خصوصا أن مطالب إنتر ميلان للاستغناء عن المغربي قدرت بـ80 مليون يورو.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر العام الماضي إيقاف كيران تريبير لمدة 10 أسابيع بسبب خرق قواعد المراهنات فيما يخص انتقاله من توتنهام إلى أتلتيكو مدريد، واعتمد الاتحاد الدولي ذلك الإيقاف ورفض الاستئناف الذي تقدم به أتلتيكو مدريد لرفع الإيقاف.
 

ووقعت المخالفات التي اتهم بها تريبير في تموز/ يوليو 2019، تزامناً مع إكمال صفقة انتقاله من توتنهام إلى أتلتيكو مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وأدين بها في ديسمبر/ كانون الأول 2020، وعاد إلى اللعب مع أتلتيكو مدريد بداية شهر مارس/ آذار الماضي.

شارك: