سان جيرمان بات مقتنعاً بقرب رحيل مبابي

2021-06-08 09:01
لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي باريس سان جيرمان بات مقتنعاً بأن نجمه كيليان مبابي سيرحل عن النادي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونشرت الصحيفة تقريراً جاء فيه: "في باريس بدأت تتكون قناعة لدى المسؤولين أن مستقبل النجم كيليان مبابي لن يكون مع نادي العاصمة الفرنسية، وأن الوجهة المحتملة للمهاجم هي ريال مدريد الإسباني".

وأضافت الصحيفة: "ينتهي عقد اللاعب البالغ (21 عاماً) في حزيران/يونيو 2022، ولا يبدو أنه مهتم بالتجديد، إذ لم يخفِ رغبته في اللعب بقميص النادي الملكي يوماً ما. وأشارت أن ريال مدريد بات مستعداً للتعامل مع صفقة قد تكلفه 200 مليون يورو بعد ميركاتو بلا تعاقدات الصيف الماضي".

وعلى الرغم من قدرة الريال على حسم الصفقة ورغبة اللاعب في اللعب مع الملكي، فإن المنافسة على خطف الجوهرة الفرنسية ستكون قوية وشرسة، فقد أكدت صحيفة "لوباريزيان" أن أندية ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني ستدخل على الخط للفوز بخدمات بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

أما ليفربول فقالت "لوباريزيان" إن المدرب الألماني للريدز، يورغن كلوب، حاول التعاقد مع مبابي عام 2017، وسيسعى مجدّداً لإقناعه بالقدوم إلى بطل إنجلترا، معولاً على إغراءات اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأما يوفنتوس فقالت الصحيفة الفرنسية أن إدارة الرئيس أنييلي تخطّط لتقديم عرض تاريخي بقيمة 400 مليون يورو مع إمكانية إدخال البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصفقة، وهو أمر مغرٍ جداً لباريس سان جيرمان الذي سيرغب في تعويض رحيل موهبته.

وبالنسبة إلى برشلونة فأكدت الصحيفة أن المرشح للانتخابات الرئاسية فيكتور فونت سيراقب العملية، ويحاول الدخول في سباق التعاقد مع مبابي إذا ما تمكن من الفوز برئاسة العملاق الكتالوني.

شارك: