سانتي كازولا نجم اليوم الأول من دوري النجوم القطري

2021-06-08 09:01
سانتي كازولا لاعب نادي السد القطري (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

استهل نادي  السد  مبارياته في دوري نجوم QNB في نسخته الجديدة بفوز عريض وصريح على حساب الخريطيات بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، إذ شارك في وليمة الأهداف النجم الإسباني  الجديد سانتي كازورلا المنضم مؤخر للزعيم  قادما من نادي فيا ريال والذي ضرب بقوة بتسجيله لثنائية  في الدقيقتين (27 و60) ،إذ اظهر اللاعب مستوى مهاري وبدني جيدين .

ودشنت المباراة   استاد المدينة التعليمية المونديالي  الذي إفتتح  في شهر يونيو- حزيران  الماضي والمجهز بتكنولوجيا التبريد ، .وساهم الدولي الجزائري بغداد بونجاح في مهرجان الأهداف بإحرازه هدف وصناعته  لآخر بينما تألقأفضل لاعب في قارة آسيا اكرم عفيف بتسجيله هدفين . 

وفي مفاجأة  سقط وصيف الموسم الماضي نادي الريان في فخ التعادل أمام نادي السيلية بهدف لمثله على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ،تقدم السيلية بهدف عن طريق العراقي مهند علي "ميمي" في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل دامي تراوري للريان في الدقيقة 52 ،بهذه النتيجة، حصل كل فريق على أول نقطة في مشوار الدوري.

من جهته حقق نادي الغرافة فوزا صريحا على نادي قطر بهدفين دون مقابل  أحرزهما كل من  أحمد علاء الدين مبكرا في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف  الجزائري سفيان هاني الهدف الثاني في الدقيقة 52.


ويتصدر فريق السد جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الغرافة  و تستكمل مباريات المرحلة الأولى  يوم غد الجمعة  بإقامة ثلاث مباريات حيث يلعب حامل اللقب نادي الدحيل مع أم صلال في استاد المدينة التعليمة في حين  يلتقي الأهلي مع الوكرة  على أرضية استاد حمد الكبير  و على نفس الملعب  يواجه  الخور مع النادي العربي .
 

شارك: