سامسون أكينيولا يتمرد ويهدد بمقاضاة نادي الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 17:55
على اليمين- اللاعب البنيني في صفوف نادي الزمالك سامسون أكينيولا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل مهاجم نادي الزمالك سامسون أكينيولا في أزمة مع النادي ورفض العودة لصفوف الفريق بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، كما هدد بمقاضاة النادي الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسافر اللاعب الدولي البنيني لخوض مباراتي منتخب بلاده أمام رواندا ونيجيريا ضمن تصفيات كأس العالم 2026، لكنه رفض العودة للقاهرة عقب نهاية المعسكر وأرسل خطابًا للنادي يطالب فيه بالحصول على مستحقاته التي فاقت 6 أشهر وتقدر بحوالي 350 ألف دولار.

واستبعد الزمالك سامسون أكينيولا من قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في لقاء مؤجل من الجولة 11 ضمن مسابقة الدوري المصري اليوم الجمعة بسب عدم وصوله للقاهرة.

الزمالك يسعى لإيجاد اتفاق مع سامسون أكينيولا

وحسب مصدر داخل نادي الزمالك لموقع "winwin"؛ فالنادي يحاول التواصل مع اللاعب لحل الأزمة وديًّا لتفادي التصعيد للفيفا، علمًا أن الفريق يعاني من إيقاف القيد بسبب أزمة مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب.

ويُفكر سامسون أكينيولا (24 عامًا) في الرحيل بنهاية الشهر الجاري للانضمام لنادٍ جديد، خاصة أن الدوري المصري مستمر لفترة طويلة.

ويلعب اللاعب البنيني مع الزمالك منذ موسم 2021-2022، وشارك في أكثر من 30 مباراة واستطاع تسجيل 4 أهداف فقط وصنع هدفًا واحدًا.

وشارك سامسون أكينيولا في 13 مباراة مع الزمالك في الموسم الحالي بجميع المسابقات سجل خلالها هدفين بواقع هدف في الدوري وآخر في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك على موعد مع مباراة مهمة

من جهة أخرى، يلتقي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة على استاد المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة عن الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 28 نقطة من 17 مباراة، بينما يوجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن، برصيد 34 نقطة من 23 لقاءً.

ويدخل نادي الزمالك المباراة القادمة بغيابات مؤثرة وقوية، على رأسها غياب الثنائي الدولي أحمد فتوح الظهير الأيسر، والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري بسبب الإصابة.

شارك: