ساعات تفصل أشرف حكيمي عن الظهور بقميص باريس سان جيرمان

2021-06-23 18:09
أشرف حكيمي قريب من الانتقال إلى عاصمة الأنوار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان اقترب كثيرًا من إتمام صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.  

وأوضح رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن باريس سان جيرمان يعمل على تحسين عرضه لإقناع إنتر ميلان ببيع حكيمي، مقابل 70 مليون يورو، وأكد أن العملاق الباريسي واثق من إتمام الصفقة.  

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق إلى أن تشيلسي على اتصال بوكيل حكيمي، لكنه لم يقدم أي عروض رسمية حتى الآن إلى إنتر ميلان، مضيفًا أن باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق مع اللاعب بشأن شروطه الشخصية على عقد مدته خمس سنوات.

وسيكون العرض المالي المُغري حاسماً في خروج نجم المغرب من قلعة إنتر ميلان، بعد موسم واحد قضاه رفقة المجموعة، وساهم خلاله في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الممتاز، بعد غياب عن منصة التتويج المحلية منذ 11 عاما.

وانتقل حكيمي إلى إنتر ميلان قادما من ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 45 مليون يور في يوليو/ حزيران 2020، ولعب 45 مباراة مع الفريق موسم 2020 /2021، سجل فيها 7 أهداف وصنع 11 هدفا.

ولعب الدولي المغربي مُعارا من ريال مدريد لبوروسيا دورتموند الألماني بين 2018 و2020، حيث شارك معه 73 مرة، سجل فيها 12 هدفا وصنع 17.

شارك: