ساسي يُشبِّه المباريات المتبقية للدحيل في الدوري بالنهائيات

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-13 16:30
التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الدحيل القطري (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان فريق الدحيل، جاهزية فريقه لمواجهة الغرافة غدًا الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم قطر.

وشبّه اللاعب المباريات المتبقية لفريقه في الدوري بالنهائيات، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي يحتضنها استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة: "تنتظرنا مباراة هامة أمام فريق الغرافة المميز. الدوري الآن أصبح في محطاته الأخيرة، حيث تبقت لنا خمس مباريات فقط، وسنخوضها كأنها نهائيات كؤوس، ولن نقبل فيها سوى الانتصار".

 وأكد ساسي رغبة فريقه في التتويج بثالث ألقابه المحلية في الموسم الحالي، قائلًا: نافسنا على البطولات في هذا الموسم، وحتى الآن نجحنا في التتويج بلقبين، وفقدنا لقب بطولة كأس الأمير، وما يزال الدوري أمامنا وستكون مباراة الغرافة هي بوابتنا للعودة لسكة الانتصارات من جديد".

وتحدث النجم التونسي عن مستواه مع الفريق: "مستواي ثابت في كل المباريات، في كل مواجهة أقدم كل ما هو ممكن لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصار، ولكني أجد راحتي في المباريات الكبيرة مثل مبارياتنا أمام السد؛ لأن اللعب فيها يكون مفتوحًا وأستطيع أن أؤدي بشكل جيد عكس المباريات الأخرى التي نواجه فيها فرقًا تعتمد على إغلاق المساحات".

وأبدى عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه في مباراة الفريق الأخيرة أمام السيلية، مؤكدًا عزمهم على تقديم أقصى مستوياتهم لضمان الفوز بلقب الدوري، قائلًا: "لم أكن راضيًا عن مستواي، ولكني أحاول تقديم الأفضل وسأقوم بكل ما يلزم حتى أصل مع زملائي للتتويج بلقب الدوري".

كريسبو واثق من قدرة لاعبيه على العودة إلى سكة الانتصارات

من جانبه أعرب المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل عن ثقته في قدرة لاعبيه على العودة لسكة الانتصارات، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي: "أمامنا فرصة أخرى لإظهار هوية الفريق وتجاوز ما حدث أمام السيلية في ربع نهائي كأس الأمير، والذي كان حادثًا عارضًا. قدم الفريق مستوى جيدًا، ولكنه خسر بركلات الترجيح، والآن سنواجه فريقًا كبيرًا هو الغرافة ومن بعده سنواجه الريان".

وأضاف كريسبو: "لاعبونا أظهروا احترافية منذ انطلاقة الموسم وكانوا في الموعد ونجحوا في الظهور بشكل جيد في كل جولات الدوري والمنافسات الأخرى، وكانوا على قدر المسؤولية، وحتى مباراتنا أمام السيلية كنا نستحق فيها الفوز ويمكن العودة للمباراة لمشاهدة الفرص التي أضعناها".

وأردف المدرب الأرجنتيني: "مواجهة الغرافة ستكون في بطولة أخرى، واللاعبون متعطشون للفوز بالدوري الذي غاب عن النادي في المواسم الأخيرة وهو ما سيعني تتويج جهود اللاعبين بعد الأداء الجيد الذي ظهروا به طيلة الموسم".

وختم كريسبو حديثه بالقول: "أثق تمامًا في قدرة لاعبي الفريق على تقديم مستوى جيد في المباراة القادمة، وأدرك أيضًا أن النادي العربي يطاردنا وهو يحتاج إلى الفوز في كل المباريات المتبقية له حتى يلحق بنا، ونحن بدورنا سنقدم الأداء الذي يضمن لنا الفوز بلقب الدوري".

جدير بالذكر أن الدحيل يتصدر جدول ترتيب دوري نجوم QNB برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، متقدمًا بفارق نقطتين عن العربي صاحب المركز الثاني والذي خاض 18 مباراة، بينما يحتل الغرافة المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة أيضًا.

شارك: