ساديو ماني يقرر الاستمرار مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 15:45
السنغالي ساديو ماني اكتفى بإحراز 12 هدفاً مع بايرن ميونخ في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، يعتزم البقاء في صفوف العملاق البافاري رغم البداية المخيبة للآمال خلال موسمه الأول في ألمانيا والتي زادت من شائعات رحيله الصيف القادم.

وحسب خبير الانتقالات "فابريزيو رومانو" فإن لقاءً حاسماً جمع ماني ووكيل أعماله مع مسؤولي بايرن ميونخ، من أجل مناقشة موسمه الأول الصعب في "أليانز أرينا" وهو الاجتماع الذي انتهى بطريقة إيجابية بين الجانبين.

وبدا المهاجم السنغالي البالغ من العمر (31) عاماً، منفتحاً على فكرة البقاء في صفوف بايرن ميونخ الموسم المقبل، وتجاهل قرار الرحيل المبكر في الصيف القادم؛ إذ يرغب في التألق رفقة الفريق البافاري ومساعدته على حصد الألقاب المحلية والأوروبية.

وواجه ماني موسماً صعباً، إذ تعرض لإصابة قوية أبعدته عن منافسات مونديال قطر 2022، إلى جانب خروجه من تشكيلة بايرن ميونخ الأساسية، ومعاناته من مشكلات في التأقلم مع زملائه في الفريق.

وكانت العديد من الأندية قد أبدت في وقت سابق رغبتها بالتعاقد مع السنغالي، حيث أبدت أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز رغبتها في الحصول على خدماته، مثل مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد وبرايتون.

جدير بالذكر أن ماني خاض مع بايرن ميونخ (37) مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 12 هدفاً مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، بمجموع دقائق لعب 2200.

شارك: