ساديو ماني يتعافى من فيروس كورونا

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

تعافي السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، من إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". وشهدت تدريبات ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، تواجدا ملفتا لماني (29 عاما)، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال وقت سابق في بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.


وعلق ماني على عودته إلى تدريبات ليفربول، عبر منشور مقتضب، أبرزه عبر حسابه الشخصي بمنصة "انستغرام" للتواصل الاجتماعي: "سعيد بالعودة. الحمد لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy to be back 💪💪alhamdoulilah❤️

A post shared by Sadio Mane (@sadiomaneofficiel) on


واضطر ماني للغياب عن آخر مباراتين لليفربول، واللتين تعرض فيهما الريدز للهزيمة، ضد أرسنال في الدور الرابع لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأستون فيلا (2-7) بالجولة الرابعة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وبعودته إلى تدريبات ليفربول، ربما يصبح ماني جاهزا للتواجد في التشكيلة الأساسية لليفربول، في مواجهة "ديربي الميرسيسايد" ضد إيفرتون، والمحدد لها يوم الأحد المقبل، بالأسبوع السادس من عمر البريميرليغ.


وبخلاف ماني، شهدت تدريبات ليفربول استعادة بطل إنجلترا بالموسم الفارط لجهود كل من قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب ولاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا.


وعانى ماتيب من التواء عضلي، ألم به في أولى مباريات ليفربول بموسم الدوري الإنجليزي، ضد ليدز يونايتد، فيما توجب على ألكانتارا قضاء فترة من العزل الصحي، عقب إصابته بالوباء التاجي.
 

شارك: