ساديو ماني: أحببت بايرن ميونيخ كثيرا وهذه طموحاتي معه

2022-06-22 19:22
من مؤتمر تقديم السنغالي ساديو ماني (وسط) لاعبًا جديدًا في نادي بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر السنغالي ساديو ماني عن سعادته بالانضمام إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم، قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

وحسمت الإدارة البارفارية صفقة ماني مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، وقد أُعلن عن الصفقة بصورة رسمية، الأربعاء 22 يونيو/ حزيران.

وتُعد صفقة ماني الثالثة في انتدابات بايرن ميونيخ هذا الصيف، بعد صفقتي الظهير المغربي نصير مزراوي، ولاعب الوسط الهولندي ريان جرافينبيرش.

ماذا قال ساديو ماني خلال مؤتمر تقديمه لاعبا جديدا في بايرن ميونيخ؟

قال ماني خلال مؤتمر تقديمه رسميًا لاعبًا جديدًا في كتيبة بايرن ميونيخ: "أنا سعيد للغاية بالانضمام في نهاية المطاف إلى بايرن ميونيخ. جمعتنا محادثات كثيرة، وشعرت منذ اللحظة الأولى باهتمام هذا النادي الكبير بي".

وأضاف جناح "الريدز" السابق: "لم تساورني أي شكوك منذ اللحظة الأولى في القدوم إلى هنا، فهي اللحظة المناسبة لخوض هذا التحدي".

وتابع ماني: "أريد تحقيق ألقاب كثيرة في هذا النادي، وكذلك على المستوى الدولي. كنت أتابع مباريات كثيرة للبايرن طوال مسيرتي.. أحببت هذا النادي كثيرًا".

أوليفر كان يعلق على انضمام ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ وأسطورة حراسة المرمى الألمانية، أوليفر كان، عن سعادته بالتوقيع مع ماني، قائلًا: "نحن سعداء بجلب ماني إلى بايرن ميونيخ. بفضل أدائه الاستثنائي والنجاحات الكبيرة التي حققها على مستوى المنافسات الدولية الكبرى، أصبح أحد أفضل اللاعبين القلائل جدًا في العالم".

وأضاف كان: "نحن مقتنعون أن ماني سينشر الأفراح لدى جماهيرنا خلال السنوات القادمة؛ بطريقة لعبه الرائعة. إنه لاعب طموح، ولديه رغبة كبيرة في تحقيق الكثير من الألقاب، والعمل مع لاعبين مثله يجعل من تحقيق بايرن الألقاب الكبيرة أمرًا ممكنًا".

يُذكر أن ماني جاء إلى ليفربول وهو لاعب كرة قدم، لكنه غادره كأسطورة، بحد وصف متابعين، حيث حقق "أسد التيرانغا" جميع الألقاب الممكنة صحبة الريدز، وأبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

شارك: