2021-05-04

زيدان يكشف موقف راموس وهازارد من مواجهة تشيلسي

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يتحدث عن مباراة تشيلسي (Getty)
المصدر
winwin

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن مباراة تشيلسي الإنجليزي، غدًا الأربعاء 5 مايو/ أيار في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.  

 

وكان ريال مدريد قد تعادل قبل أسبوع على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو أمام تشيلسي بهدف لمثله، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة العودة تجعله قادرا على العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.  

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب أن نلعب بطريقتنا. إنها مباراة مدتها 90 دقيقة، وربما أكثر. نحن على استعداد جيد. نحن في نصف نهائي دوري الأبطال، وهذه المباريات لا تُلعب كل يوم. لاعبي على استعداد تام".  

 

 

وتابع: "لدي شعور جيد. يسعدنا أن نكون هنا في هذه المباراة ونعرف المباراة التي نتوقعها غدًا. نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به وغدًا سنقدم كل ما لدينا".  

 

وحول موقف قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، من خوض مباراة تشيلسي، أوضح زيدان: "لن أخبركم الآن إذا كان سيلعب غدًا. إنه معنا هنا وهذا يعني أنه بخير. وهذا هو الأهم بالطبع، بأن يكون معنا قائدنا. أنا لا أخاطر بأحد. إنه معنا هنا وهذا يعني أنه مستعد للعب. هذا كل شيء".  

 

وعن جاهزية النجم البلجيكي إيدين هازارد، علق مدرب ريال مدريد: "إنه جاهز ومستعد تمامًا. غدًا سيُظهر نفسه وما يريد أن يُصبح عليه. بالتأكيد سوف يساعد الفريق".  

 

كما تحدث لاعب وسط ريال مدريد، توني كروس، خلال المؤتمر الصحفي، وقال: "ليس هناك شك في أننا سنكون متحفزين للغاية ونقدم كل ما لدينا، وهذا ما يتعين علينا القيام به. هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها في دوري الأبطال، يتعلق الأمر بالجودة التي نظهرها على أرض الملعب".  

 

وعن اللاعب الذي يخشى منه في صفوف البلوز، أجاب النجم الألماني: "خلال 15 عامًا من لعب كرة القدم، لا يوجد لاعب منافس أبقاني مستيقظًا. هم أظهروا في مدريد أنهم يلعبون كفريق واحد، ويمتلكون الجودة. لكن لا يُمكنني إخبارك باسم".  

 

وأردف: "أعتقد أنهم أظهروا في مدريد أنهم لعبوا كفريق. ولديهم مدرب ألماني وهذا لا يفاجئني. يدافعون بشكل جيد للغاية، يستقبلون عددًا قليلاً جدًا من الأهداف ولديهم سرعة حقيقية في المقدمة".  

 

وحول امتلاك ريال مدريد أفضل خط وسط في العالم، أنهى كروس بقوله: "لا أعرف. بالطبع من الجميل سماع ذلك. لا يهمني إذا كنا أفضل خط وسط أم لا. لقد قدمنا موسمًا جيدًا ولكن في نهاية المطاف نريد أن نفوز بشيء ما في النهاية ولهذا السبب نلعب كرة القدم".

2021-05-12