زيدان يعلن عودة نجميه ويرفض التعليق على السوبر ليغ

2021-06-08 09:01
هازارد وكارفاخال خلال تدريبات ريال مدريد اليوم الثلاثاء (twitter/realmadrid)
Source
+ الخط -

أعلن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن عودة نجمي خط الدفاع الفرنسي رافاييل فاران والإسباني داني كارفاخال إلى قائمة الفريق التي ستواجه قادش ضمن الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني.

وأكد "زيزو" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المران الرئيسي لفريقه قبل السفر إلى قادش يوم الأربعاء 21 أبريل/نيسان الجاري، أن فاران وكارفاخال سينضمان لقائمة الفريق في هذه المباراة، حيث تعافى فاران بعد غيابه الأيام الماضية بسبب فيروس كورونا، فيما وصل كارفاخال لمرحلة الجهوزية البدنية بعد عدة أيام من التدريبات الجماعية.

ولكن المدرب الفرنسي، أكد غياب نجميه الألماني توني كروس عن المباراة، فيما لن يكون البلجيكي إدين هازارد جاهزاَ للعودة للقائمة هذا الأسبوع وقال: "فكروا فيما تريدونه، لقد كنت واضحًا بشأن هازارد، أهم شيء هو شعور اللاعب وأحاسيسه، لن يكون معنا أمام قادش، وأتمنى أن يكون متاحًا لمواجهة ريال بيتيس المقبلة".

ورفض زيدان الحديث عن رأيه بشأن دوري السوبر ليغ الأوروبي قائلا: "لن أعطيكم رأيي حول السوبر ليغ، سأدع الأمر للرئيس، وظيفتي هي ما أفعله يومًا بعد يوم في التدريب ومباراة الغد، رأيي عديم الفائدة".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في قائمة ترتيب الليغا بـ67 نقطة بفارق 3 نقاط خلف جاره أتلتيكو مدريد المتصدر بـ70 نقطة، وأمام برشلونة الثالث بـ65 نقطة مع احتفاظه بمباراة أقل عنهما. وفرط الريال بنقطتين في الجولة الماضية بتعادله مع خيتافي دون أهداف.
 


بنزيمة: سنلعب كل مباراة وكأنها نهائي

صرح الفرنسي كريم بنزيمة لموقع ريال مدريد قائلا: "علينا أن نخوض كل مباراة وكأنها نهائي. وأن نفكر في الفوز بكل لقاء وحصد النقاط الثلاث. نعلم أن المباريات المتبقية قليلة ولكنها صعبة، نحن نلعب على لقب الليغا".

وأضاف: "بالنسبة لنا، نعلم أن كل فريق يلعب بأفضل شكل أمام ريال مدريد. يتراجعون للخلف وينتظروننا ويلعبون على المرتدات، علينا أن ندخل كل مباراة لتقديم كرة القدم الخاصة بنا والتفكير في الفوز بالنقاط الثلاث".

شارك: