زيدان وبنزيما يؤكدان نجاح الأسلوب والمنافسة على اللقب

2021-06-08 09:01
زيدان وبنزيمة يؤكدان على سعي ريال مدريد للمنافسة على اللقب (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، نجاح أسلوب نادي ريال مدريد الإسباني الذي انتهجه خلال المباراتين الماضيتين، مشيدًا بأداء فريقه والمستوى الذي قدمه أمام خيتافي رغم الغيابات وتأقلم لاعبيه على أسلوب جديد "دون العمل عليه" يتضمن ثلاثة قلوب دفاع، وتحقيق ثاني انتصار على التوالي، وإنعاش الآمال في "تغيير الأمور" والنضال من أجل الدوري الإسباني.


وقال زيدان: "أحدثنا هذا التغيير لأنه كان يتعينا علينا التأقلم مع الوضع، لدينا الكثير من الغيابات. تعاملنا بشكل رائع مع اللقاء دون الإعداد له. أنا سعيد من أجل اللاعبين لأن الأمر ليس سهلا، لكننا أدينا بصورة جيدة للغاية، خاصة في النواحي الدفاعية".


وكشف المدرب الفرنسي في تصريحات تلفزيونية كيف جاءت له فكرة الانتقال للعب بثلاثة قلوب مدافعين ومحوري ارتكاز. وأوضح: "لم نتدرب على هذه الخطة كثيرا، لكننا تحدثنا عنها لفترة من الوقت واتفقنا على ما سنفعله. ما حدث شيء رائع لأننا لم نكن معتادين على هذا الشكل وقد تكون صعبة، إلا أننا أدينا على نحو جيد".

من جانبه، أكد اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد وصاحب الهدف الأول في شباك خيتافي، أن فريقه يمتلك "ثقة كبيرة" في الوقت الحالي، مؤكدًا أن حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الليغا قائمة.

وقال بنزيمة في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) وحسمه الريال بهدفين نظيفين: "الفريق يتمتع بثقة وإقناع كبيرين. عدنا من جديد للفوز بالمباريات. قدمنا مباراة كبيرة. نسير على الطريق الصحيح في الدوري الخاص بنا. سنخوض كل مباراة على حدة، والمشوار لا يزال طويلا".

وأضاف النجم الفرنسي الذي رفع رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم: "هذه هي كرة القدم. نحن نسير في طريقنا، وكل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا، وسنحاول عدم التفريط في أي نقطة"، وذلك في إشارة لتعثر المتصدر أتلتيكو مدريد بتعادله أمام سيلتا فيجو (2-2) وتقلص الفارق بينهما إلى 5 نقاط.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: